بحزن وحرقة... هكذا نعى نجوم "ستار أكاديمي" الراحلة ريم غزالي

18 مارس 2021


نعى عدد كبير من نجوم برنامج "ستار اكاديمي" الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي وافتها المنية الاربعاء في فرنسا، بعد صراع لسنوات مع مرض السرطان.

وكتبت الفنانة أمل بوشوشة تغريدة على “تويتر” قالت فيها: “انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن وكئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة وروحها الطيبة وحسرة في قلوب أهلها ومحبيها، لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك واخواتك، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك ويوسع عليك”.

بدوره ودّع النجم اللبناني ​جوزيف عطية​ زميلته في ةلموسم نفسه من البرنامج بصورة قديمة تجمعه بها بالأبيض والأسود وعلّق عليها قائلاً: "وداعاً ريم الله يرحمك".

كذلك فعلت الفنانة اللبنانية ​مايا نعمة​ ورثت ​ريم بصورة قديمة جمعتهما من مشاركتهما في البرنامج وعلقت عليها : "قلبي ينفطر اليوم، يا لها من خسارة للعالم، لا تستطيع الكلمات أن تصف كما أنا حزينة، فلترقد روحك بسلام".


أما الفنان ​فادي أندراوس​ فنشر صورة للراحلة ومقطع فيديو من مشاركتها معا في ستار أكاديمي وعلق ناعياً إياها بالقول: "بكير كتير يا غزالة بكير كتير يا حبيبي الله يكون مع روحك الحلوة وين ما كتني شو غريبة الحياة بدل ما كون عم هنيكي على عمل جديد عم بنعيكي" .


ونعت المغنية التونسية شيماء هلالي الراحلة وهي تبكي من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” قالت فيه: “خبر حزين برشا وفاة ريم غزالي يلي كانت معنا بستار أكاديمي، أكيد الكل تعرفوها الله يرحمها، كنت على تواصل معها منذ فترة ونعرف انها كانت تعالج بفرنسا الله يرحمك يا ريم".

كما شاركت شيماء صورة للراحلة أيضا وكتبت: "ريم راك شويتني عليك يا وخيتي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا رب".