هيربال إسنشيالز: منتجات العناية بالبشرة الغنية بخيرات الهيمالايا الطبيعية

18 مارس 2021


تحتوي منتجات العناية بالبشرة هيربال إسنشيالز على أهم مميزات مياه عيون الهيمالايا المتوازنة من حيث الترطيب العميق والخصائص المعالجة لمشكلات البشرة العصرية التي تتحمل الكثير من المؤثرات السلبية وتخوض الكثير من التحديات. تعد هذه المنتجات الغنية بخيرات الطبيعة وكنوزها هي الحلول المثالية للحفاظ على بشرة خالية من العيوب وذلك بفضل فعاليتها الفائقة وأسعارها المناسبة وكذلك التزامها بالمعايير الأخلاقية في صناعة الجمال والعناية بالبشرة. كل هذه المميزات ستتوفر قريبًا للشراء في متاجر لايف ستايل في دول الخليج العربي.

يقول مؤسس هيربال إسنشيالز ’علي رحيمتولا‘: "هدفنا في هيربال إسنشيالز هو تقديم العناية بالبشرة عالية الأداء، الطبيعية، بأسعار مناسبة للجميع. أشعر بالسعادة الغامرة بشراكتنا مع متاجر لايف ستايل الرائدة، والتي ستسهل شراء منتجاتنا الحاصلة على جوائز الجودة عبر الشراء الإلكتروني وحصريًا في متاجر لايف ستايل عبر منطقة الخليج."

مياه عيون الهيمالايا هي المكون الأساسي لمنتجات هيربال إسنشيالز ، وهي مصدر أساسي لتجدّد الخلايا وحل مشكلات البشرة المختلفة. تخرج هذه المياه من بين طبقات الصخور والرمال الغنية بالمعادن. وتعد هذه العناصر المغذية أساسية لصحة وتغذية البشرة بشكل طبيعي، وعندما تنضم إليها خلاصة العناصر النباتية النشطة، تصبح الحل المثالي للحصول على بشرة صحية متوهجة وشابة.

تحتوي مياه عيون الهيمالايا على مزيج فريد من المعادن، أبرزها الكالسيومالذي يساعد على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج مضادات الأكسدة، والمغنسيومالذي يدعم حاجز حماية البشرة ويخفف الاحمرار بشكل فعال ويهدئ البشرة الحساسة، والبوتاسيومالذي يرطب البشرة بعمق ويحفز إنتاج مضادات الأكسدة.

تجمع منتجات العلامة التجارية هيربال إسنشيالز بين الخصائص فائقة الجودة لمياه عيون الهيمالايا الغنية بالمعادن، وبين خلاصات النباتات الطبيعية النشطة، وكذلك مكونات طب الأيروفيدا البديل الذي نشأ في شبه القارة الهندية منذ القدم وانطلق إلى أنحاء العالم والذي يعرف بفوائده الصحية الكبيرة – أي أنها مزيج بين العراقة والعلم المتطور في صناعة الجمال والعناية بالبشرة من أجل فعالية قصوى ونتائج ثورية في علاج مشكلات البشرة العصرية الشائعة والمؤرقة.

كما تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية في الصناعة ولا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.