تهادوا تحابوا: باقات الهدايا الأنيقة من ذي بودي شوب لبهجة تدوم طوال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك

19 مارس 2021
شهر رمضان الكريم فرصة فريدة لتجديد الجسم والعناية به وتقوية الروح وتحفيزها وكذلك تجديد أواصر المحبة مع الأهل والأصدقاء. لا شيء ينشر البهجة والمحبة أكثر من تبادل الهدايا المعبرة والراقية. تهادوا في شهر رمضان الكريم وهادوا أنفسكم مع مجموعة رائعة من باقات الهدايا من ذي بودي شوب 2021 للاحتفال بشهر رمضان وبعيد الفطر المبارك واغمروا أنفسكم وأحبائكم بمنتجات العناية الفاخرة المنعشة في هذه الأجواء الآسرة.


باقة العناية بالجسم بخلاصة زهرة الأقحوان إصدار خاص ورائع يمنح الجسم شعورًا بالانتعاش والنقاء. تتكون المجموعة من جل الاستحمام (39 درهم إماراتي) برغوته الرائعة، وزبادي الجسم (72 درهم إماراتي) الذي تمتصه البشرة فورًا بسعادة غامرة، وبخاخ الجسم المرطب (64 درهم إماراتي) الذي ينعش البشرة ويجدد نضارتها.

مزيجك الخاص من أجمل الروائح الفريدة! بمناسبة قدوم شهر رمضان، نقدم في ذي بودي شوب ثلاث روائح جديدة رائعة لتنضم إلى مجموعة Scents if Life الثورية. اغمري نفسك برائحة المسك والنغمات العطرية للزهور مع أو دو تواليت Pink Plush (149 درهم إماراتي). رائحة أوراق الزهور البودرية تمتزج مع خشب الصندل الأنيق في بخاخ Let's Bloom (79 درهم إماراتي)، بينما تتصاعد الروائح الخشبية الراقية والباتشولي الدافئ في أو دو تواليت Bronze Passion (149 درهم إماراتي).


مجموعة المسك الأبيض الفاخرة WHITE MUSK® FLORA (299 درهم إماراتي) مجموعة جديدة وعصرية بخلاصات النباتات النقية تغمر الحواس وتنعشها. مجموعة كبيرة ومتنوعة غنية بالمسك والنغمات العطرية النباتية الآسرة من البرتقال والبرغموت مع باقة من زهور الفاوانيا والياسمين. تتضمن المجموعة برفان أو دو تواليت، وجل استحمام، ولوشن للجسم، وبخاخ معطر للجسم.

بشرة متوهجة أكثر مع باقة فيتامين سي للعناية بالبشرة (199 درهم إماراتي) هدية رائعة من اثنين من المنتجات الغنية بفيتامين سي وخلاصة توت الكامو كامو. يعمل السيروم الخفيف Vitamin C Skin Boost على منح البشرة النعومة الفورية، بينما يمنحها مرطب البشرة Vitamin C Glow Boosting Moisturiser الترطيب العميق. امنحي وجهك النعومة والنضارة والإطلالة الصحية المتوهجة.


صندوق الهدايا الكبير من مجموعة المسك الأسود BLACK MUSK (299 درهم إماراتي) مجموعة فاخرة لعشاق هذا العطر الأسطوري. اغمري حواسك بروائح كمثرى البامبينيلا والفلفل الوردي والفانيليا والفيتيفر والبرغموت. روتين العناية الصباحية أصبح متعة مع هذه المجموعة التي تحتوي على برفان أو دو تواليت، وجل استحمام، ولوشن للجسم وبخاخ معطر للجسم.

هدية ثنائية من مجموعة عطور SCENTS OF LIFE (228 درهم إماراتي) لمحبي العطور المبهجة التي تنعش الحواس. هدية رائعة لك ولأحبائك من المنتجات الأفضل مبيعًا- أو دو تواليت Red Fixation بروائح الأخشاب والزهور (الورد والزعفران)، وبخاخ معطر الجسم All Mine بروائح الزهور والفاكهة (الماجنوليا والباشن فروت)

هدية ثنائية بخاخات معطرة للشعر والجسم بروائح الفاكهة والزهور (158 درهم إماراتي) مثالية للشعور بالسعادة والانتعاش مع روائح الفلفل الوردي وفاكهة الليتشي الآسرة، مع دفقات قوية من روائح الرمان والتوت الأحمر اللذيذ.

حقيبة الهدايا من الإصدار الخاص لمجموعة زهور الأقحوان الرائعة هدية فريدة تختارينها بنفسك. عبري عن شخصيتك واهتمامك باختيار ثلاثة منتجات من مجموعة خلاصة زهور الأقحوان لتكون هديتك المثالية.

استعدي للعيد مع روزنامة الجمال (399 درهم إماراتي) عيدك وعيد أحبائك أجمل مع أجمل إطلالة. روزنامة الاستعداد للعيد تساعدك في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونضارة كل يوم في رمضان حتى العيد. جربي سيروم النعومة الفورية الفائقة الغني بفيتامين سي Vitamin C Skin Boost، وبعض لمسات التجميل مثل قلم الآيلاينر Eye Definer، وأحمر الشفاه Colour Crush™ لإطلالة احتفالية أخاذة.

إطلالتك جريئة في العيد – الجرأة والجمال والألوان في إطلالة العيد مع ألوان الظلال الدافئة التي تدوم طويلًا.