إليكِ 3 فساتين زفاف من منصّات ربيع وصيف 2021 ... أيّها ستختارين ليومك المميز؟

19 مارس 2021

تستعد الكثيرات لعيش تلك الأوقالت المميزة التي تسبق حفل الزفاف. ولهذا يقمن بتحضير كل ما يحتجن إليه للحصول على إطلالة يردنها الأكثر أناقة. وحين يتعلق الأمر بفستان الزفاف يتم حساب ذلك بدقة. فمن المهم أن يتم اختياره بما يناسب قوام العروس وذوقها وشخصيتها والأسلوب الذي اختارته لكل تفاصيل يومها. فإن كنت عروساً مقبلة ندعوك إلى أن تتعرفي إلى أبرز صيحات ربيع وصيف 2021.

الفستان البخاري

تصورته المديرة الإبداعية لدار Dior لتقدمه لعروس الموسم. واعتمدت في تصميمه على استخدام الكثير من الأقمشة. كما ركزت في جزئه الأمامي على الدقة والشفافية وعلى انسيابية المواد. واختارت أن تزيّنه بنقشات الورود أو بحبات اللؤلؤ أو بأكسسوارات الرأس الذهبية. كذلك اختار المصمم اللبناني العالمي Rabih Kayrouz الاتجاه نفسه وقدم لعروسه الفستان الحلم الذي تمت خياطته بشكل رئيسي من الموسلين مع الأشرطة.

الفستان الفينتدج

رأيناه على منصة CHANEL وبدا أنه مستوحى من موضة سنوات العشرينيات. فهو يتسم بالكثير من التفاصيل الناعمة فيما يسيطر عليه الكريب والساتان. كما أضيف إليه ذيل مزين بفراشات من الستراس واللؤلؤ.

الفستان الحلم

يمكن أن تطلق هذه الصفة على فستان عروس دار Fendi الإيطالية. وهو مستوحى من سنوات ماضية وقد صمم مع ياقة مرتفعة وأكمام واسعة في الجزء الأسفل منها. ويمكن أن تطلق الصفة نفسها على فستان Chloe الذي يسلط الضوء على جمال قوام العروس بأسلوب برجوازي. وقد اختار مصممو الدار خياطته من الكريب باللون الأبيض غير الناصع مع صف من الأزرار وأكمام منتفخة.