بالصور – الجمهور يتحدث عن وسامة زوج نجلاء بدر

19 مارس 2021

استعاد بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً كانت قد التُقطت للفنانة المصرية نجلاء بدر وظهرت فيها مع زوجها الذي لفت الأنظار بوسامته، وهو ما أشارت إليه غالبية التعليقات.

ويُشار إلى أن الزوج يدعى محمد عفيفي، وهو رجل أعمال مصري وتزوّج من نجلاء في العام 2016، وذلك بعد انفصاله عن الإعلامية والناشطة السياسية نهال عهدي. وحينها اتُّهمت نجلاء باختطاف عفيفي من أسرته، وهو ما اضطرها إلى الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أنها تعرفت إليه حين كان يقوم بالإجراءات اللازمة للانفصال عن زوجته.

ويُذكر أن نجلاء بدر أعلنت في وقت لاحق إصابتها بالأعراض الناتجة من فيروس كورونا المستجد. وقالت في هذا السياق إنها كانت تُعاني مشكلات في التنفس بسبب نقص في كمية الأوكسجين من دون أن توضع على أجهزة التنفس. وأكدت أنها تعاني منذ سنوات من "السدة الرئوية". وأضافت: "أنا عندي انسداد في جزء من الرئة والجزء الآخر يُعاني من تضخم وأتابع مع الأطباء منذ سنوات طويلة"، وتابعت: "حصلت لي نكسة صحية في شهر أكتوبر الماضي، كانت أشد من تجربتي مع فيروس كورونا، حيث إن الرئة لديَّ تعمل بطاقة 50% فقط. وخلال فترة كورونا كان فيه مضاعفات كتير بسبب النفس والدكتور كان متخوّف من اللجوء لأجهزة التنفس، وماكنتش عارفة أتكلم وآخد نفسي.. كنت ممنوعة من الكلام والإجهاد والحركة"، وذلك قبل أن تعلن شفاءها من كورونا.