بالفيديو – هل قصدت دنيا بطمة وشقيقتها إغاظة أعدائهما بطريقة رقصهما؟

19 مارس 2021

لفتت الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام الأنظار في الساعات الأخيرة الماضية بسبب ظهورهما في الفيديو الأول معاً بعد خروج الأخيرة من السجن. ونشرت دنيا المقطع على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وفيه بدتا وهما ترقصان معبّرتين عن فرحهما. وتفاعل معهما الكثيرون وأبدوا تعاطفهم معهما. وفي المقابل، هاجمهما الكثيرون ورأوا أنهما ربما تقصدان بذلك إغاظة أعدائهما.

يُشار إلى أن دنيا بطمة أرفقت الفيديو بالتعليق: "مساء الفرحة مساء السعادة مساء الأخوة. شكراً لكل رسائلكم وحبكم وكل باقة جميلة وصلت لأختي منكم وقفتكم مغنساوهاش. شكراً لكل مغربي ومغربية قال في حق أختي كلمة زوينه شكراً ناس لي دخلوا حياتنا شكراً عائلتي شكراً للصفحات واليوتوبرز لي كانوا مع الحق والله يبعد عليكم شر الخلق".

ويُذكر أن المدوّن اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل وجّه في وقت سابق رسالة إلى دنيا بطمة وشقيقتها، ونشر الفيديو نفسه على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلّق قائلاً: "هالقدّ فرحانين بالذلّ اللي ذلكن ياه القضاء وما زال ولاّ كيف؟ يّي فوتة الحبس ساعة وحدة بس لحالها ذلّ ذليل. فما بالكن أيّام وليالي يا صاحبات سوابق"، ومضيفاً "هاشتاغات": "الله لا يجرّبنا" و"رقص الذل" و"رقصة الفقمة المذبوحة من الذل"