بعد ردّه على خبر إصابته بكورونا... صورة لعمرو دياب مع راقصة تُحدث ضجة

القاهرة - "لها" 19 مارس 2021


لم تكد تمضي أيام على شائعة ارتباط الفنان عمرو دياب بالإعلامية إنجي كيوان بسبب الصور التي انتشرت لهما من كواليس تصوير كليب خاص بإطلاق عطره، حتى انتشرت صورة جديدة لـ"الهضبة" مع إحدى الراقصات الأجنبيات وهو يلتقط معها صورة سيلفي.

وحرصت الراقصة بدرة التي سبق أن نشرت مقطع فيديو بدت فيه وهي ترقص مع الفنان الشعبي حسن شاكوش، على نشر الصورة التي تجمعها بـ"الهضبة" للتعبير عن حبّها الكبير له، وظهر معها كعادته وهو يلتقط الصورة السيلفي بنفسه، وكتبت عليها: "دعنا نأخذ سيلفي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، لا سيما أن "الهضبة" بات أقرب الى محبّيه ويحرص دائماً على تلبية طلباتهم في التقاط الصور بعفوية وتواضع.


وكان دياب قد أعلن بنفسه خبر إصابته بكورونا من خلال مقطع فيديو سُجّل في حفله الأخير، مؤكداً أنه أصيب بالفيروس كما الجميع العام الماضي.


يُذكر أن عمرو دياب عاد أخيراً إلى القاهرة بعد قضائه أشهراً عدة في مدينة دبى حيث أحيا حفلاً لصالح إحدى شركات الاتصالات التي نظّمت مسابقة للغناء مع "الهضبة". وبدا في أول صورة عائداً إلى مطار القاهرة من دبي في طائرة خاصة مع عدد من أصدقائه الفنانين، منهم السيناريست تامر حبيب.