داوود حسين في ورطة بسبب فيديو واتهامه بالسرقة!

21 مارس 2021


اثار البرومو التشويقي لأحدث أعمال الفنان داوود حسين لشهر رمضان المقبل والذي يحمل اسم "بوطار" جدلا واسعا، متهمين فريق العمل بسرقة الفكرة والأجواء من عمل آخر.

لاحظ المشاهدون التشابه الكبير بين مشاهد العملين، وكان في مقدمتهم الاعلامية مي العيدان التي لم تسكت عن الامر بل علقت على الامر واجرت مقارنة واقعية للعملين بفيديو، لتؤكد التشابه الكبير في مشاهدهما.

وعلقت مي على المقطع قائلة: "اعلان مسلسل بوطار مسروق من اعلان مسرحية الكبيره قبل عدة سنوات. ومن الاعلان واضح فيه كمية إسفاف".

وتابعت "بس الاسم اللي ألومه هو الفنان ابراهيم الحربي لان طول عمره يقوم مضمون راقي وهادف اما البقيه فلا أسف خاصه داوود حسين فهو تعوّد على هذا المضمون من ايّام برامج المنوعات التي قدمها وهو من يقوم بفرض عبير الجندي على اعماله او مع أي منتج يتعامل معاه لانها تعمل معه في اختيار نصوصه اي بمعنى اخر مديرة اعمال بشكل غير مباشر وقد فرضها في مسرحية سعادة السفير ولَم تحقق المسرحيه اَي نجاح وكذاك فرضها العام السابق بمسلسل في ذاكرة الظلم".


واضافت: "مع احترامي الشديد لها فهي ممثله محدوده يقتصر أداءها على البكاء والصراخ ومشاهد المرض لا تستطيع الخروج من هذه الدائرة".

يذكر أن العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة كوميدية لفرقتين شعبيتين هما "بوطار" و"بوطار الأصلي":، الأولى بقيادة الفنان داود حسين وشقيقه الفنان محمد العجيمي وزوجته الفنانة مرام، والثانية بقيادة الفنان إبراهيم الحربي وشقيقه الفنان عبدالله الخضر وزوجته الفنانة هبة العبسي، أما مدير أعمال الفرقتين فهو الفنان أحمد العونان الذي يسبب لهم العديد من المشاكل.