وليد منصور يحسم الجدل حول إرتباطه بروبي.. وردّ فعل زوجته يحدث ضجة

القاهرة - "لها" 21 مارس 2021


كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور حقيقة الصور المنتشرة له برفقة الفنانة روبي والشائعات بوجود علاقة عاطفية تجمعهما بعد النجاحات التي حققاها معاً مؤخرا.

واتهم وليد مروجي تلك الصور والشائعات بالفبركة في منشور نشره عبر حسابه على "فيسبوك" جاء فيه: "بجد ناس وصل بيها المرض تعمل حاجات غريبة وتركب صور وعلشان في الآخر تقول سبق للأسف أنا بضحك جداً من الناس دي علشان الدماغ المريضة وصلت لكده".

وأضاف: "في الآخر برضه ربنا موجود وهيبان وعلn العموم استمر يا فنان بس أنا أكبر من إني أرد خاصة لما يكون كلام غلط متفبرك ربنا يهدي ويشفي".

وفي نفس توقيت انتشار الشائعة نشرت السيدة دينا راشد، زوجة وليد منصور وخبيرة المكياج، في صورة لها وعلقت كاتبة: "أنا امرأة قوية، اجتزت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك".


يذكر أن روبي تعاونت في ألبومها الأخير مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

وبعد طرح أغنيتين من الألبوم هما "حتة تانية" و"أنا لو زعلانة"، بدأت تنتشر صور لروبي ومنصور معاً مع تأكيدات على وجود علاقة عاطفية بينهما، لكن المنتج الشهير نفى ذلك بينما التزمت روبي الصمت.