بالفيديو - بلقيس فتحي تراند على السوشيال ميديا.. وهذا ما حصل مع ناصيف زيتون على الهواء

23 مارس 2021

تصدرت النجمة بلقيس فتحي التراند على موقع تويتر من خلال هاشتاغ "بلقيس ع غير كوكب"، وذلك بعد ظهورها الأحد، في برنامج "ع غير كوكب"، عبر قناة الـ MTV اللبنانية.

وعبرت الفنانة اليمنية عن حبها الشديد للبنان وقالت مازحةً: "أنا ما بجي على لبنان كسائحة بل بجي شوف رفقاتي وتقريبا عايشة فيها. الناس وطبيعة اللبناني هي اللي بترجعني على لبنان".

وأكدت أنها تؤمن بالمعجزات وبمار شربل وتحرص على زيارته في كل زيارة لها الى لبنان، لافتة الى انها تتقن اللهجة اللبنانية حديثاً وغناءً". وقدمت أغنية "يوماً ما" للنجمة جوليا بطرس.


وخلال الحلقة، أثنت بلقيس بالفنانة اللبنانية إليسا، ووصفتها بأنها "أذكى وأنجح فنانة عربية، وهي ليست فقط صاحبة أرقام إنما صاحبة حضور وصاحبة اختيارات كثير بحبها وكثير بقدرها وبحترمها لأنها قوية واللي بقلبها على لسانها، رغم أنها ليست صديقتي لا بالحقيقة ولا افتراضياً.

وبعد الحلقة، قدمت النجمة اللبنانية إليسا الشكر لبلقيس على كلامها وكتلت في تغريدة "بشكرك على اللي حكيتيه عن لبنان أول شيء، وعني، صحيح نحنا مش أصدقاء، بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة، وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو".


ونجحت النجمة الخليجية بتصدر التراند بأجوبتها الذكية وتصريحاتها الموزونة، إضافة الى اطلالتها الجميلة وأناقتها وصوتها الجميل الذي أطرب المشاهدين وجعلها حديثهم على السوشيال ميديا.


وخلال الحلقة اتصلت النجمة اليمنية بزميلها النجم السوري ناصيف زيتون الذي تمنت بأن يجمعهما ديو جديد، وتبيّن بأنه يشاهدها مباشرة على التلفزيون، مؤكداً أنه "يحبها وحلوة المنافسة التي تقوم بها بأغانيها وهي قريبة من القلب بشخصيتها".