بالفيديو - محامي آل الترك يكشف حقيقة رفع حلا الترك دعوى ضد والدتها... تفاصيل مفاجئة

24 مارس 2021

كشف محمد جاسم الذوادي، محامي عائلة الترك، بعض التفاصيل المرتبطة بما يُحكى عن قضية رفعتها الفنانة الشابة حلا الترك ضد والدتها منى السابر، وذلك في مداخلة هاتفية أُُجريت معه ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4، وقال فيها إن حلا ما زالت في سنّ الـ18 ولم تبلغ بعد العمر الذي يسمح لها برفع دعاوى قضائية كما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وأبدى استغرابه ما يتم تداوله عن أن حلا سجنت والدتها.

وأشار إلى أن منى السابر نالت حكماً بالحضانة منذ العام 2017، وأن حلا وشقيقيها ووالدتها أقاموا في منزل الجدّة فيما كان والدهم يستمر في دفع النفقة، وأن هذا الوضع بقي على حاله حتى العام 2019. وأضاف أن السابر قررت بعد هذا السكن في منزل مستقل، وأن أولادها رفضوا هذا وقرروا البقاء مع جدّتهم.

وتابع الذوادي أن السابر واصلت تلقي النفقات وأنها كانت الوصية على حسابات حلا المصرفية. ولفت إلى أن محمد الترك والد حلا رفع في العام 2019 دعوى حضانة، وجاء الحكم لمصلحته. وكشف أن السابر بعدما استدركت الخطر، سحبت كل الأموال المتضمّنة في الحسابات المصرفية، موضحاً أن حلا كانت تمتلك حسابين، أحدهما للمصاريف والآخر للادخار. وذكر أن والد حلا طلب منه إثر هذا أخذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق.