تألقي جمالاً مع بودرة البرونز Terracotta من Guerlain

24 مارس 2021


تم ابتكار بودرة البرونز تيراكوتا Terracotta من جيرلان Guerlain للمرة الأولى عام 1984، وأحدثت ثورة حقيقية في المكياج لأنها أول بودرة طبيعية لتعزيز الاسمرار.

بالفعل، اعتمدت النساء هذه البودرة لتأثيرها الطبيعي والتي يمكنها، وبخطوة واحدة فقط، أن تضيء البشرة بغض النظر عن لونها، لدرجة أصبحت بودرة تيراكوتا Terracotta مستحضراً عالميًا للجمال لا غنى عنه. تم نسخ وتقليد بودرة تيراكوتا على نطاق واسع لكنها بقيت الأولى بجودتها من دون أي منازع، إذ يتم بيع مستحضر تيراكوتا كل 30 ثانية في جميع أنحاء العالم.

تركيبة ثورية

تم اعتماد تركيبة جديدة في الإصدار الجديد من البودرة الأسطورية بحيث أكدت دار جيرلان التزامها بالموارد الطبيعية وتم استخدام 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي.

البودرة الجديدة لتعزيز الإسمرار من تيراكوتا Terracotta تحتضن الأرض عن كثب أكثر من أي وقت مضى، ما جعلها الأفضل وعزز نجاحها طوال 40 عامًا وأكد تميزها بشكل أكبر. اليوم، تمت زيادة الصفة الطبيعية لهذا المستحضر لتشمل تركيبته 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي.

وللمرة الأولى، أضافت جيرلان عدة قطرات من زيت الأرغان المغربي الطبيعي المعروف بخصائصه المغذية الغنية. وفاءً منها لالتزامات الدار اختارت جيرلان شبكة تارجانين Targanine من التعاونيات كمصدر لزيت الأرغان الطبيعي هذا. أما الـ 4٪ المتبقية من المكونات فتم اختيارها بدقة لضمان تركيبة محفوظة تمامًا وإحساسًا مرهفاً لا تشوبه شائبة.

ولمرافقة حقبة تيراكوتا الجديدة ، ابتكرت جيرلان فرشاة جديدة صممت خصيصاً لزيادة انصهار تيراكوتا بسلاسة مع البشرة. فرشاة ذات شعيرات فائقة النعومة أُعيد العمل على تصنيعها لتتميز بألياف ناعمة ولتدوم أكثر مع الوقت. صُنعت من أجل اللمسة النهائية المثالية، لتؤمن وشاحاً خفيفاً من البودرة يضمن تطبيقها نتيجة سلسة وصادقة للبشرة.

بودرة تيراكوتا Terracotta متوفرة بثلاث درجات من الكثافة المختلفة (خفيف، متوسط، داكن) كل منها متوفر بدرجتين من ألوان الاساس التحتية، (بارد ودافئ). صُممت هذه الظلال الست لتتكيف مع جميع ألوان البشرة، مما يجعل تيراكوتا Terracotta أفضل بودرة برونزية لتعزيز الإسمرار عالمياً.

الحملة الإعلانية

للإعلان عن هذا الفصل الجديد في قصة تيراكوتا Terracotta والدلالة على العودة المذهلة إلى البدايات الأسطورية، عهد دار جيرلان وللمرة الأولى بحملته إلى المصور الشهير سولف سوندسبو Sølve Sundsbø. أمام الكاميرا، عارضة الأزياء الشهيرة سارة سامبايو Sara Sampaio بجمالها الطبيعي المتلألئ الذي يضيء على خلفية من المناظر الطبيعية الصحراوية المغمورة بالضوء الدافئ. خلفية مشمسة صارخة، ترسم جوهر اللون الطبيعي الرائع لتيراكوتا وتضع الأرض في اندماج وثيق مع البشرة، ترتقي هذه الحملة لتصبح قصيدةً للطبيعة.