VALENTINO GARAVANI CROCHET أحذية رياضية مصنوعة بحِرفية عالية

25 مارس 2021

تقدّم دار "ڤالنتينو" Valentino "حكايات الإتقان": سرد للجمال والحماسة الإبداعية والشغف والتقاليد التي تميّز المهارة الحِرفية الاستثنائية للحِرفيين الإيطاليين وتقنيات الدار. سلسلة من الحلقات لاكتشاف التميّز الخالد وثقافة التصاميم الراقية التي تحدّد العناصر الأيقونية في مجموعات "ڤالنتينو" Valentino.

الفصل الأول مخصّص لأحذية Valentino Garavani Crochet الرياضية الجديدة، والتي تم تقديمها لأول مرة في عرض أزياء Valentino Collezione Milano لموسم ربيع وصيف 2021.

يتم تفسير تراث الدار بأسلوب تجريبي جديد. تبقى الرموز على حالها ولكنّها تكتسب معاني وأبعاداً جديدة. إنها رحلة لا تنتهي عبر أعمق جوانب التميّز مدفوعةً بالرغبة في لعب دور نشط في تاريخ اليوم.


من خلال هذه الرؤى المتعدّدة، تنمو هوية "ڤالنتينو" Valentino لتصبح شمولية أكثر فأكثر.

تجسّد أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضية تعبيراً نقياً عن مصدر إلهام المدير الإبداعي "بيرباولو بيتشولي".

المكرمية الأسطورية، التي تُستخدَم تقليدياً في فساتين التصاميم الراقية، نراها للمرة الأولى في الأكسسوارات. مع سقوط الحدود بين النهار والليل، في دعوة إلى حرية التعبير الشخصي، يتم تجسيد المكرمية في إصدار نهاريّ غير رسميّ. يتميّز الحذاء بجاذبية تستهوي الرجال والنساء، وهو مصنوع يدوياً بالكامل، ويضمّ جزءاً علوياً محبوكاً مع أربطة أنبوبية من القماش تندمج مع النعل المتميّز بشعار VLogo.

يأتي هذا الحذاء مع جزء علوي غير متوقع وتصميم مصنوع يدوياً بدقة: يتكوّن الجزء العلوي أولاً على سطح مستوٍ، بدءاً من ياقة مجدولة. ثمّ يتمّ حبك طبقة ثانية مع الياقة. وفي هذه الأثناء، يتم تصنيع الجزء الخلفيّ الداعم بشكل منفصل ليُدمج مع الجزء العلوي. يُجمع النعل والجزء العلوي معاً بفضل الثقوب المتعددة في النعل المطاطي حيث تمر الأربطة للحصول على تصميم ديناميكي. طبقة من الراتنج على مقدّمة القدم والجزء الخلفيّ الداعم تضفي المقاومة على الأسلوب.

الوقت والمساهمة الشخصية المكرّسان لكل قطعة يجسّدان بشكل مثالي رسالة المهارة الحِرفية للمجموعة. قد يكون كل حذاء رياضي من Valentino Garavani Crochet مختلفاً قليلاً عن الآخر، ما يعكس اللمسة الإنسانية، وفي هذا الاختلاف يجتمع الجمال والأصالة بكلّ معنى الكلمة.