زارا البلوشي تصدم الجمهور بطلاقها بعد شهر واحد من زواجها

25 مارس 2021

صدمت الفنانة العمانية زارا البلوشي جمهورها بإعلانها طلاقها بعد أقل من شهر على زواجها المثير للجدل، إذ ظهرت في الصور والفيديوات الخاصة بها من دون عريس.

وقالت البلوشي المقيمة في السعودية في مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق "سناب شات": "كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معاي نفس اللي صار معي لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي". وأضافت: "أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن".

واختتمت بالقول: "الحمد الله متعودين مرتين.. المفروض كده احنا اخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين.. انا البعد مرتين صار عندي مناعة".

وكانت زارا البلوشي قد أعلنت منذ شهر دخولها القفص الذهبي من دون أن تكشف هوية العريس، ما أثار شكوك متابعيها حول إتمام الزواج من عدمه.

يُذكر أنّ النجمة العمانية كانت قد تزوّجت في شهر آذار (مارس) من عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا عام 2019.