شراكة دائمة بين هذه المصمّمة الإماراتية والدور العالمية الفاخرة... ماذا عن Dior؟

26 مارس 2021

تُعرف المصمّمة الإماراتية ياسمين الملا بتعاونها مع الدور العالمية الفاخرة في مجالَي الموضة والجمال. وكشفت في وقت سابق من هذا الشهر (مارس 2021) تعاونها مع دار Dior الفاخرة. وتم في هذا الإطار إطلاق بخور العلامة التجارية Midkhan في الشرق الأوسط الذي استوحيت رائحته من نفحات عطر Maison Christian Dior. وهذا ما أشارت إليه الملا من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام" حيث كتبت: "تحية إجلال وإكرام من عبق التقاليد الجميلة لمجتمعي. هذا المدخن مستوحى من عمق الشعور بالانتماء وقوة الترابط ودعم الأحبّاء".

وأضافت: "أقدّم لكم ثمرة هذا التعاون العزيز، مصمّم بحُبّ، متشكّلاً بأنسجة المجتمع النابض بتنوّع كافة فروعه، جمال مشاعره الآسرة بتجذّر أصالته وخيوطه".

ويُذكر أن ياسمين الملا أعلنت منذ أيام قليلة تعاونها مع Jimmy Choo من خلال مجموعة مستحضرات جمالية جديدة، وعلّقت على ذلك من خلال الحساب نفسه وكتبت: "سعيدة بمشاركتكِ هذا التعاون والتصميم مع جيمي تشو للاحتفال بأول مجموعة تجميل لهم".

ويُشار إلى أن هذا التعاون ليس الأول للمصمّمة مع علامة عالمية راقية. فقد أعلنت سابقاً إقامتها الشراكة مع كل من Tiffany & Co و Christian Louboutin. وأظهرت من خلال هذا شغفها بالتصميم الذي يجمع أصالة التقاليد وجمال الحداثة والمعاصَرة.