بالفيديو - حنان مطاوع تكشف بداية معرفتها بزوجها

القاهرة – "لها" 26 مارس 2021

خلال استضافتها في برنامج "top trending" المذاع على فضائية "ten"، قالت الفنانة حنان مطاوع إنها خجولة وتختبئ خلف الشخصيات التي تقدّمها في الأدوار التي تؤيدها، وتدرس الدور جيداً من خلال الانعزال طوال فترة التحضير للشخصية، وأحياناً تصل الى درجة الاندماج مع الشخصية.

وأضافت أنها تحضر العروض المسرحية بخجل، لأنها لا تريد أن يشاهدها الكثيرون، وأوضحت أنها لا تخرج كثيراً من المنزل، لكنها تحضر أفراح أصدقائها الأعزاء.

وتابعت: "الحب بيخلي الجواز ممتع ويخلي المستحيل ممكن، والأهم في الجواز الاحترام والثقة والتوافق والمرونة، وأنا بحس اللي بيقولوا اللي بيربط الزوجين الخلفة بس تسخيف للعلاقة الزوجية التي تعد رباط مقدس، الله شاهد عليه، وتكتمل العلاقة عندما يأتي طفل وكل واحد يعرف امتى يطاطي عشان المركب يمشي، والحب زي ما تشتغل شغلانة بتحبها، ونجاح العلاقة غير متوقف على الحب".

وأشارت مطاوع إلى أنها لا تتفق مع زوجها في آرائه حول الأدوار المقدَّمة لها، لذا توافق على ما يرفضه والعكس... لكن هذا ليس من باب العند.. وقالت: "أمير عامل معايا حاجة مهمة بجانب إن رأيه يؤخذ في الاعتبار ويحترم، هو شايل إحساسي بالذنب أني بكون موجودة تصوير أكثر، ولا يصدر لي مشاكل وأنا بشتغل، ده لما يجيب سيرته بيحلو الكلام».

وأردفت بالقول: "شعرتُ بالارتياح لزوجي الحالي منذ أن تعرّفت إليه لأول مرة ولكن كصديق، بينما تمّ التفاهم بيننا سريعاً قبل الخطوبة ليصبح الشخص المناسب عقب تعاملي معه كمخرج منفذ لإحدى المسرحيات التي كنت أشارك فيها ولم يكتمل العمل ولكننا أصبحنا صديقين قريبين في فترة قصيرة قبل إعلان الزواج"، وتابعت: "قاللي بحبك.. قلتله إحنا أصدقاء مفيش الكلام ده، بس أنا اتبسطت واتفاجئت».

وأكدت حنان مطاوع أن زوجها "جدع" ورجل أمين يحب الخير، إلا أنها لم تستطع التعامل معه في بداية الزواج، ولكن من خلال المعاشرة تفهّمت طبيعته وباتت تنسحب عندما ينفعل لأن علاقتها معه مقدّسة، فهو شخص كريم الخلق يبادر بالتصالح معها.