في الاحتفال بـ 'زهرة وأزواجها الخمسة'

أطفال النجوم, نظارات شمسية, غادة عبد الرازق, المؤلف مصطفى محرم , رقص, محمد النقلي, إحتفالات, حفل سحور, نجاح المرأة, محمد لطفي, أحمد السعدني, حجاج عبد العظيم, مسلسل

31 أغسطس 2010

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بنجاح مسلسلها «زهرة وأزواجها الخمسة»، وذلك في حفل سحور حضره نجوم العمل، ومنهم أحمد السعدني وحجاج عبد العظيم ومحمد لطفي والكاتب مصطفى محرم والمخرج محمد النقلي.
بدأ الاحتفال بأغنية المطرب الشعبي هوبا «حجرين على الشيشة». ولكي يساير الفنان حجاج عبد العظيم أجواء الأغنية حضر وبرفقته «الشيشة الإلكترونية» التي ظهر بها ضمن أحداث المسلسل. وقدّم برفقة غادة وصلات رقص بالعصا بمشاركة الفنان أحمد السعدني أيضًا الذي اضطر للتأخر عن تصوير مشاهده في فيلم «فاصل ونواصل» أمام النجم كريم عبد العزيز، والذي يتم تصويره حالياً باستوديو مصر. وبسبب هذا العمل اعتذر أحمد السعدني عن البقاء في الحفل حتى نهايته، وغادر الاستوديو بعدما اتصل بكريم ليعتذر له عن التأخير. وتحدث نجوم العمل عن الكواليس التي جمعت بينهم أثناء التصوير، وكيف أن مشهد صفعة الفنانة غادة عبد الرازق لصديقتها نوال في المسلسل التي جسدت دورها الفنانة شمس هو المشهد الأصعب في العمل. وتحدث حجاج الذي جسد شخصية خليل شقيق غادة عن أصعب مشاهده، وكانت حينما أمر الفنان حسن يوسف في الأحداث بتعذيبه بربطه من قدميه في السقف ووضع رأسه في إناء كبير به ماء، وقد شعر حجاج في هذا المشهد بتوقف نبضه، ووصفه بأنه مشهد قاسٍ.