بالفيديو – بسبب نصيحة عدم التدخين... أصالة تتعرّض للإحراج

29 مارس 2021

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه الفنانة السورية أصالة وهي تحمل لافتة صغيرة تدعو إلى الامتناع عن التدخين لأن "التدخين يقتل".

وفيما لم يُعرف تاريخ تسجيل الفيديو، أطلق موجة من التعليقات حيث سخر منها بعض المتابعين الذين رأوا أنه لا يمكنها دعوة الآخرين إلى التوقف عن التدخين فيما تقوم هي بذلك. ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات: "هي براسها تدخن" و"وهي وحدها تدخن" و"وهي تدخن انصحي نفسك بالأول يا أصولة" و"هي تقتل أكثر من التدخين خاصة لو قالت أمان أمان"... وحقق الفيديو أكثر من 19 ألف مشاهَدة في ساعات قليلة.

ويشار إلى أن أصالة كانت قد تعرّضت لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب تأخّرها في تقديم واجب العزاء بوفاة الفنانة ميادة باسيليس منذ أكثر من 12 يوماً. وفي هذا السياق كتبت على حسابها الخاص في "انستغرام": "أعزّي شعبي السوري الحبيب بوفاة أيقونه من أيقونات الموهبة والثقافة والحضور السيدة الفنانة الكبيرة ميادة بسيليس. لزوجها الملحن الكبير الأستاذ سمير كويفاتي وعائلتها وجميع محبيها مواساتي ودعواتي لكم جميعاً شعب وطني العظيم سوريا أن يعينكم الله على فقد الغوالي. حفظكم الله أهلي وأحبتي وناسي. ميادة بسيليس سوريا".