"غيرلان" Guerlain تقدّم ORCHIDÉE IMPÉRIALE "أوركيدي أمبريال" THE RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION "ريديانس إسنس إن لوشن" جوهر الإشراق في لوشن

01 أبريل 2021

"ريديانس إسنس إن لوشن" RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION هو الإضافة المثالية لمجموعة "أوركيدي أمبريال براتنينغ" ORCHIDÉE IMPÉRIALE المتألقة.

يجمع "ريديانس إسنس إن لوشن" Radiance Essence-in-Lotion الجديد بين قوة زهور الأوركيد المختارة بعناية من "مركز غيرلان للأبحاث" Guerlain Research في مزيج من تقنيتين فريدتين. هذا العلاج المكثّف والتصحيحي يحفِّز على تجديد الخلايا، كما أنه ينعّم ويرطّب؛ يحرر ويُظهر تألق البشرة لتُشرق وتعكس الضوء.

"أوركيدي أمبريال ريديانس إسنس إن لوشن" Radiance Essence-in-Lotion يتميز بتقنية "أوركيد نوبل لايت تكنولوجي" ORCHID NOBLE LIGHT TECHNOLOGYTM (TM)وتقنية التنفس الخلوي CELL RESPIRATION TECHNOLOGYTM (TM)، وهما تقنيتان فريدتان تساعدان البشرة في العمل على الإشراق وإعادة اكتشاف نضارة شبابها.


"أوركيد نوبل لايت تكنولوجي" Orchid Noble Light TechnologyTM

تكنولوجيا حصرية مستوحاة من علم التخلّق والدراسات اللاجينية، علم التفاعل الجيني مع البيئة، والتي تعمل على مناطق الكسل في البشرة تصحّحه وتكشف عن وجهٍ ناعمٍ ومشرقٍ. غنية بزهرة الأوركيد الثمينة Dendrobium nobile والببتيد المشرق، تستهدف تكنولوجيا Orchid Nobile Light TM اضطرابات تصبّغ البشرة، تنعشها لتبدو أكثر تناسقاً ونضارةً ونقاءً.


تقنية التنفّس الخلوي Cell Respiration TechnologyTM

تكافح الخلايا مع مرور الوقت وتجاهد للحفاظ على احتياطها من الأوكسجين. هذه الظاهرة الطبيعية، التي تسمّى نقص الأكسجة، تمنع الخلايا من أداء وظيفتها الطبيعية، مسرِّعة بالتالي شيخوخة البشرة وبهتان لونها. للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة الواضحة، نجح "مركز أبحاث غيرلان" Guerlain Research في اكتشاف تقنية Cell Respiration Technology باستخدام ثنائي مميز وحصري من زهور الأوركيد (جاستروديا إيلاتا وفالاينوبسيس امبيليس Gastrodia elata and Phalaenopsis amabilis) مستخلص زهور الكبوسين . nasturtium اختبار أظهر أن هذا المركّب المضاد للشيخوخة ومن خلال مكوناته يسمح للخلايا بتنظيم مستويات الأوكسجين بشكل أفضل، مما يؤمّن لها التجدّد والشباب الدائم لوقت طويل.


علاج ومستحضر مطوّر للمسام ولتقشير البشرة

ينقّي مستخلص ثمر الورد (روزهيب) المسام بينما تعمل أحماض PHAs (أحماض بولي هيدروكسي) على تقشير البشرة وتجديدها. بفضل علم التخمير، تتم هذه العملية بلطف وبشكل تدريجي، فهي تراعي البشرة الهشّة وتساعدها على التخلص من خلايا الجلد الميتة المليئة بالميلانين، كما تعمل على تفتيح لون البشرة وتتركها متجانسة، مشرقة وواضحة.

يتميز المستحضر بقوام عميق ومرطّب للبشرة، وهو مصنوع من مستخلص الأوركيد المائي المقترن بحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، مما يساعد في الحفاظ على بشرة مرطبة، مع تحفيز الترطيب الطبيعي في قلب خلايا البشرة. يتألف المستحضر من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، مما يجعل البشرة تبدو مشدودة، أكثر نعومة وذات لون متجانس وموحّد.