بالفيديو - مي فاروق عن أسباب تفكيرها في الاعتزال: مصر ليست ثلاث مطربات

القاهرة – "لها" 02 أبريل 2021

في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، والذي يقدّمه الفنان إدوارد والمذيعة نانسي مجدي، كشفت المطربة مي فاروق عن الأسباب التي دفعتها للتفكير في اعتزال الغناء بعد شعورها بالإحباط.

وأوضحت أن الشعور بالإحباط نجم عن عدم قدرتها على تحقيق الأهداف التي تطمح إليها كمطربة، مؤكدة أنها لا تجيد التواصل مع المنتجين لما فيه مصلحتها، لأنها تعتبر موهبتها كافية لجذب الانتباه والاهتمام من أجل الحصول على فرص تناسبها.

وأكدت مي أنه دائماً حين يُطرح السؤال عن المطربات في مصر، تُختصر الإجابة في ثلاثٍ فقط، وهو ما يتنافى مع الواقع، لأن هناك الكثير من المطربات اللواتي ينتظرن فرصة مناسبة للظهور أمام الجمهور بشكل جيد.

وكانت مي قد عبرت في منشور لها على "فيسبوك" عن استيائها وشعورها بالإحباط من الوسط الفني، والطرق والوسائل التي يسلكها البعض من أجل الصعود وتحقيق النجاح بشكل سريع، مشيرةً إلى أنها لم تحب يوماً الاعتماد على الغير، أو التقرّب من أحدهم حتى تصل الى ما تريد، بل اعتمدت على موهبتها فقط، وكتبت قائلة: "أنا بحب الغناء أوي، ويمكن كلكم عارفين من إمتى بدأت، ولو النهاردة واحد بس عارف مي فاروق، فده بفضل ربنا ووقفة أهلي ورايا طول عمري".

وأضافت: "لا ليا شلة، ولا صاحبة ده، ولا بتقرب من ده عشان حاجة، كل محاولاتي كنت فيها أنا، لا فلان سندني ولا علان كان له فضل عليا، بس أحب أقول لكم إني زهقت جدا، والمجال ده محتاج شِلل وصحوبيات، وأنا مش في الحتة دي، ومبعرفش أتقرب من حد عشان مصلحة، وطول منا كدة، مش هقدر أوصل للي أنا عايزاه».

واختتمت بالقول: «ساعة الجد أنت اللي بتسعى، وكمان بتحبط وأنا مفروض قوية ومش بستسلم ببساطة، بس أنا قرفت وزهقت وقربت أكره الغناء نفسه اللي ربنا ميزني بيه، وبفكر جديًا أبعد عنه تمامًا، لأني فعلا زهقت جدًا، وياريتني ما حبيت الغناء من صغري ولا كان ليا في أصلا".