انتقادات لمسلسل "موسى" بعد ظهور هبة مجدي بإطلالة نادية لطفي في "المومياء"

القاهرة – "لها" 02 أبريل 2021

لا تتوقف الانتقادات واكتشاف الأخطاء في بروموهات المسلسلات التي أعلنت بدء العرض في شهر رمضان المقبل، حيث نال مسلسل "موسى" قسطاً وافراً من الانتقاد بسبب بعض المشاهد التي اكتشف فيها الجمهور تقليد أبطال هذا المسلسل لمشاهد وإطلالات لنجوم في أعمال أخرى، وكان أبرزها ملابس الفنان محمد رمضان التي تشابهت مع ملابس الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وطاول آخر الانتقادات الفنانة هبة مجدي بسبب أحد مشاهدها من المسلسل، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورتها من كواليس المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: "شفيقة من مسلسل "موسي" أصعب وأهم شخصية ذاكرتها واشتغلت عليها، يارب توصل لقلوب الناس كلها ".


وأضافت: "شكرًا المخرج أستاذ محمد سلامة على ثقتك وترشيحك ليا... شكًرا المؤلف أستاذ ناصر عبد الرحمن على الدور والسيناريو الممتع الساحر... شكراً شركة الانتاج "سينرچي" أستاذ تامر مرسي والمنتج الفني أستاذ مصطفي الغازولي".

لكن الجمهور لاحظ أن هبة ظهرت بإطلالة مشابهة لإطلالة الفنانة الراحلة نادية لطفي في فيلم "المومياء"، الذي قدّمه المخرج الرائع شادي عبد السلام، واعتُبر ضمن أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

يُذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي".