بالفيديو - دنيا بطمة تواصل الاحتفال بميلادها ومفاجآت غير متوقعة من زوجها

03 أبريل 2021


تواصل الفنانة دنيا بطمة الاحتفال بيوم ميلادها مع زوجها المنتج محمد الترك وعائلتها، وتحرص على نقل فرحتها وكافة التفاصيل والأجواء اللطيفة لمتابعيها عبر تطبيق انستغرام لتشاركهم الاحتفالات المستمرة منذ أيام.

وشاركت الفنانة المثيرة للجدل أخيراً مقاطع فيديو استعرضت من خلالها طاولة الطعام الاي تم تجهيزها للضيوف وقالب حلوى من طبقات عدة وتم تزيينه بصورتها وبماركة شانيل، في إشارة إلى عشقها للموضة والتسوق.


وبهذه المناسبة، جهز الترك مفاجأة لزوجته في أحد المطاعم وبحضور أفراد عائلتها، وكانت الأجواء لطيفة مليئة بالفرح والأغاني والرقص. وتفاعلت الفنانة المغربية مع أصدقائها بطفولة ورقصت بعفوية معهم.


وكذلك جهز لها مفاجآة بالاستعانة ببعض النجوم الذين سجلوا لها مقاطع فيديو عبارة عن تهنئة لها بميلادها باسمهم وباسم زوجها ومن بينهم الممثلة المصرية بدرية طلبة وفلة الجزائرية وكذلك وجه لها شعراً للتعبير عن حبه الكبير لها.


وكانت النجمة المغربية قد بدأت الاحتفالات بيوم ميلادها بمقطع فيديو يجمع أفراد أسرتها ومن بينهم شقيقتها ابتسام بعد خروجها من السجم، وغنوا لها أغنية العيد وعبروا عن حبهم لها في أجواء عائلية عفوية ونال إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أثنوا على علاقتها المميزة بأسرتها ودعمها الدائم لهم.