بالصور - نجوم مصر يتألقون في إحتفالية نقل المومياوات الملكية: "نشعر بالفخر"

القاهرة - "لها" 04 أبريل 2021


حرص الفنانون الذين شاركوا في فعاليات موكب نقل المومياوات الملكية التاريخي من المتحف المصري بالتحرير للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، على التعبير عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر الفنان الكبير محمد منير صورة له من أدائه أغنية "أنا مصر"، والتي غناها ضمن فعاليات الحدث العالمي، وذلك على حسابه الشخصي على "تويتر"، معلقا: "أنا ابن كل اللي صانك".

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "شرف كبير وعظيم ونيشان على صدري إني أكون جزء من هذا الحدث الفخم والفريد والمشرف لكل مصري وعربي حول العالم، مصر تتحدث عن نفسها، باسمى معاني الحضارة والإبداع، مصر قد الدنيا وهتفضل أم الدنيا".


ونشر الفنان خالد النبوي، عبر حسابه على "تويتر"، صورة له خلال الفيلم التسجيلي الذي عرض خلال فعاليات الموكب، معلقا: "فخور أني أتكلم عن بلدي في كل وقت وكل مكان وفخور بهذا الحدث المصري الكبير، شكرا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها في كلامكم".


وأعاد الفنان أحمد السقا نشر فيديو، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" يظهر فيه الجزء الخاص به في الفيلم التسجيلي الذي عرض بالفعاليات، كما نشر صورة له خلال الفعاليات مرفقا علم مصر.


ونشرت الفنانة نيللي كريم صوراً لها من الفعاليات وذلك عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، معلقة بالإنكليزية: "مصرية وأفتخر، أود أن أتقدم بالشكر لكل شخص صنع هذا الحدث العظيم"، كما أعادت نشر تعليقات جمهورها المشيدين بمشاركتها.


وحرص الفنانون أحمد حلمي ومنى زكي وهند صبري على إعادة نشر إشادات الجمهور خلال مشاركتهم في الحدث الأسطوري وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وشاركت المطربة ريهام عبدالحكيم جمهورها التعبير عن سعادتها بالاشتراك في الحدث، وذلك عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة: "بشكر ربنا إني مثلت بلدي وغنيت للحدث المصري العالمي بمتحف الحضارة تحت قيادة المايسترو الكبير نادر العباسي وبحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار القيادات المصرية أمام قنوات العالم، وتحيا مصر".

ونشرت المطربة نسمة محجوب فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، لأغنية "حكاية شعب"، وعلقت عليها: "أحب أشكر كل من شارك في نجاح الحدث الضخم والمشرف والعظيم موكب المومياوات الملكية من تنظيم وبجد من أحلى الأغاني اللي غنتها من أشعار أمير طعيمة وبقيادة المايسترو نادر عباسي وتلحين هشام نزيه، اتشرفت بوجودي على المسرح مع أهم وأشطر العازفين والمطربين والكورال بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المصريين بيا".