بعد إعلان اعتزاله.. أول تعليق من نزار الفارس على التهديدات بقتله

القاهرة - "لها" 04 أبريل 2021


أثار المذيع العراقي نزار الفارس، جدلا واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن انسحابه من تقديم البرامج بعد تلقيه تهديدات مباشرة بالقتل، حيث يُقدم برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وعلق نزار على تساؤلات البعض، حول علاقة رانيا يوسف بتلك التهديدات، لاسيما بعد الخلافات التي وقعت بينهما على مدار الثلاثة شهور الماضية، ووصلت إلى منصات القضاء.

ونفى الاعلامي ما تردد أن رانيا يوسف، صاحبة تلك التهديدات، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلًا: «رانيا ليست لها علاقة بأي تهديدات إطلاقًا، والست مالهاش أي دخل بالموضوع خالص».

وكانت نشبت أزمة كبيرة بين رانيا يوسف، ونزار الفارس، منذ مطلع شهر يناير الماضي، وذلك بعد حوارها التليفزيوني معه، في برنامجه «مع الفارس»، والذي حمل بعض التصريحات الجريئة، ما بين الحجاب والتباهي بمفاتن جسمها، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، وشنّ هجومًا ضخمًا عليها.

وزعمت رانيا أنّ الحلقة خضعت لبعض التعديلات التي أضرت بمضمون التصريحات، كما أنّ المُذيع لم يلتزم بميثاق الشرف الإعلامي، حتى وصلت الخلافات بينهما إلى منصات القضاء، إذ جرى اتهامها من قبل نزار الفارس بتهمة تشويه سمعته وطالبها بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه، فيما تبادلت معه الاتهامات بأنه أجرى تعديلات على الحلقة، وطالبته بتعويض مادي بـ10 ملايين جنيه.

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، الدرامية، التي عُرضت مؤخرًا، الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، والذي انتهي عرض حلقاته منذ فترة، وحقق الجزء الثاني نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.