إنجي علاء توضح تصريحات زوجها عن لمس الفنانات: "غامض"

القاهرة - "لها" 04 أبريل 2021


أكدت المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، خلال لقائها مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على شاشة «cbc»، وتقدمه الإعلاميات سهير جودة ومنى عبدالغني ومفيدة شيحة، أن تصريحات زوجها باشتراطه عدم الاقتراب أو لمس أي فنانة تشارك أمامه في أي عمل فني، مغلوطة ولم تُفهم بالشكل الصحيح، قائلة: "هو طبعا ملتزم ومحترم جداً وكل حاجة، وكل اللي قاله إنه ضد المشاهد الساخنة وكل ما يخدش حياء الجمهور، وتقريباً كل الممثلين بيقولوا نفس الكلام"، مشددة على أنه لم يقل كلمة لمس تلك رغم أن هذه التصريحات انتشرت في كل مكان.

وأضافت أن كل ما صرح به زوجها في هذا الشأن، كان أنه ضد المشاهد الساخنة التي تخدش الحياء فقط، ولم يقل تلك التصريحات كما انتشرت وكما فهمها الكثيرون.

وتابعت: "المفروض إن كل واحد حر في الحدود اللي يختارها لنفسه، ما دام لم يضر أحداً بهذه الحرية، حتى الأخوات، كل واحد حر بالحدود اللي يقبلها لنفسه أو الشكل اللي عايز يبقى عليه، بعيدا عن اختيارات أخوه".

وأكدت أن زوجها "كتوم"، أو غامض بالمعنى الأدق، لكنها اعتادت على هذا منه، وأصبحت تجيد التعامل مع هذا الغموض بحكم زواجهما منذ سنوات.

ولفتت إنجي علاء، إلى أن شخصيتها تتشابه معه في كونها شخصية هادئة بشكل كبير مثله، لأنهما دائمي التفكير في كل شيء، مواصلة: «أنا بحس إن اللي عامل دوشة عندنا في البيت ولادنا وبس، ولما بنبقى أنا ويوسف لوحدنا بنبقى هاديين جدا»، مشيرة إلى أن هذا النوع من الحياة يعجب البعض ولا يعجب به آخرون، لكنها على المستوى الشخصي تحب هذه النوعية من الحياة، كونها شخصية خيالية بدرجة كبيرة وتعيش مع رواياتها بشكل كبير.

وكان قد أثير جدل كبير خلال الموسم الرمضاني السابق، الذي شهد عرض حلقات مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، وأشيع حينها أنه يتجنب لمس أي فنانة تشاركه التمثيل، حتى ولو كانت تؤدي دور زوجته ضمن أحداث الأعمال الفنية التي يقدمها.