ماجدة الرومي "تراند" على مواقع التواصل... هذا ما قالته عن مصر

القاهرة - "لها" 05 أبريل 2021


في لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ONE" في حلقة خاصة تم تسجيلها في قصر القبة، عبّرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن حبّها الكبير لمصر قائلةً: "لما بتطلبني مصر ماقدرش أتأخر عنها لأني بحبها بكل صدق وليس غريباً أن يتحدث الفنانون دائماً ويقولون إن مصر بلدهم الثاني"... موضحة أن هناك أسباباً كثيرة تجعل ارتباطها وثيقاً بمصر قائلة: "أول هذه الأسباب أنها واجهة العالم العربي، بالإضافة الى أن شعبها طيب وينحب وأنها دولة تشدو بالغناء عبر أرضها ونيلها وبها عظمة ومجد و"هيبة" الوطن العربي". وأضافت: "موضوع السيادة والاستقلال يمثل لي أهمية خاصة وهو من مقدساتي الشخصية وأشعر دائماً أن هذه المبادئ تتلخص في أرض مصر".

وأوضحت "الماجدة" أن إقامة أولى حفلاتها في قصر القبة في ظل جائحة كورونا يأتي بسبب حبها الشديد لمصر قائلةً: كيف بدي أقول لا لمصر؟ متخيلين أقول إلها لا؟ مصر بحبها وهي بمثابة دعوة فرح في عز الألم الذي يعاني منه لبنان، فالدعوة لإقامة الحفل في مصر رغم الظروف الراهنة مثل طاقة أمل وشرف لي عظيم أن أقيم أولى حفلاتي في قصر القبة".

وكشفت أنها توجهت إلى الله بالدعاء منذ ولوجها باب القصر قائلةً: "من أول ما دخلت على الباب وأنا بقول يارب إحمي مصر يارب إبعد عنها الأشرار وإبعد عن حدودها كل مكروه كل إنسان لازم يعمل كده لأن مصر حامية للأرض العربية".