بالصور - سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بفستان قصير

القاهرة - "لها" 05 أبريل 2021


أشعلت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي في آخر ظهور لها، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً لها بفستان مشجر شفاف ارتدت أسفله فستان كت باللون السكري.

واستعرضت النجمة المصرية رشاقتها وجسمها الممشوق بعد خسارة وزنها الزائد بفستان سكري قصير بقماش مشجر وتصميم بسيط وألوان صيفية ملفتة وتنبض بالحياة والجمال. وأكملت اطلالتها بحذاء نسائي بكعب عالٍ من لون الفستان ومكياج ترابي ناعم.


وعلقت سمية على الصور قائلة: "عاشقة للطبيعة بكل تفاصيلها" وكذلك وجهت رسالة للسيدات قالت فيها: "استمتعي بكل لحظه الآن واتركي امس وغدا".


يذكر أن محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، قد حكمت لصالح الفنانة سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق. وألزمت المحكمة المدعي عليه بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر.

وقدم عماد لطفي، محامي الفنانة سمية الخشاب خلال التحقيقات مستندات تفيد عدم حصول موكلته على مؤخر الصداق الخاص بها وقدره 500 ألف جنيه خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد.

وتضمنت مستندات القضية عقد الزواج الشرعي المؤرخ في 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2017، قبل أن يقوم بتطليقها بتاريخ في 30 آذار (مارس) 2019 طلقة أولى رجعية وانقضت عدتها.

وطلب محامي الفنانة سمية الخشاب إلزام المدعى عليه الفنان أحمد سعد، بسداد قيمة المؤخر الموثق بالقسيمة، وقدره 500 ألف جنيه، وقدم لهيئة المحكمة الأوراق التي تفيد بعدم حصولها على المؤخر المتفق عليه.