عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة شتمه المتابعين بسبب مشهده الجريء في "قيد مجهول"

06 أبريل 2021

ما زالت قضية مشهد المرحاض الخاص بالفنان السوري عبد المنعم عمايري في مسلسل "قيد مجهول" تتفاعل، خصوصاً بعد تداول تصريحات نُسبت إليه وتضمنت شتماً للمتابعين.

وردّ عمايري على هذا أثناء استضافته عبر أثير إذاعة "شام أف أم"، نافياً نفياً قاطعاً أن يكون هو من قام بذلك. ولفت إلى أن شخصاً ما انتحل صفته ونشر التعليق. وأكد أنه لم يعلّق على كل الانتقادات التي طاولته، وأنه لا يستخدم الألفاظ النابية أبداً. وأضاف إنه لن يرد على من سمّاهم أعداء النجاح، موضحاً أنه يعرف كيف يقدّم الفن المحترم.

ويأتي هذا بعدما انتشرت على المواقع صورة لعمايري التُقطت خلال تقديمه أحد مشاهد المسلسل والذي ظهر فيه وهو يجلس على كرسي المرحاض مع كشف جزء من جسمه.

وفي هذا السياق، تناقل الناشطون رداً يحمل اسمه، وجاء فيه: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل "صراع العروش" وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي... حاجتكن بقا دافنينو سوا وبيكفي ازدواجية معايير إذا شفتو بوسة و حمام أو أي شي".

وأضاف: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر. الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكراً لجمهورنا الذكي الراقي".

ويُذكر أن عبد المنعم عمايري تلقى الدعم من طليقته الفنانة أمل عرفة التي كتبت على حسابه في "فيسبوك": "شغلك فوق الدهشة. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيها حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع". وتابعت: "بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري".