بالفيديو - فوز الفهد برسالة قاسية بعد براءتها من تهمة غسل الأموال

07 أبريل 2021

بعض صدور حكم ببراءتها في قضية غسل الأموال الشهيرة في الكويت، خرجت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​ عن صمتها وردّت على كل من اتّهمها بالسرقة وتبييض الأموال، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر السوشيال ميديا وشكرت فيه كل من وثّق ببراءتها إذ قالت: "قعدت اتذكر تفاصيل الفترة الماضية، تعتقدون الناس اللي طلعت وتكلمت مو بس سوء الظن كان في كلام خطير في كلام وايد وايد يخوف لانه السوشيال ميديا بهرت بعض اللي صار.. لكن في ناس من الي طلعوا بقنوات يحكون خاصة اللي معانا بنفس المجال وتكلموا.. وعايشين نفس حياتنا وشغلهم نفس شغلنا.. كل الناس اللي استغلت هذه المصيبة.. تتوقعون انه ممكن يطلعون يقولون اسف انا يمكن بالغت بالكلام او إساءة الظن".

وشكرت الفهد كل من دعمها في قضيتها وأوضحت: "أنا من البداية كنت متفائلة ان هذه ان شاء الله بتكون النتيجة اللي احنا بنشوفها في القضايا اللي احنا شفناها تقريبًا صارلنا سنة فيها.. وحابة أشكر كل الناس اللي وقفوا معاي.. شجعوني من البداية من أهل، وأصدقاء، وعملاء، وشركات تعاقدنا احنا وياهم.. اي شخص يربطني فيه علاقة طيبة والناس اللي كانوا دايما واقفين معي".


وأضافت: "حابة اشكر كل الناس الي تباركلي لانه جد مخي مو قادر يستوعب.. ودي استأنس بس بنفس الوقت مو مستوعبة.. وبنفس الوقت شي غريب الله لا يحط حد بنفس الموقف.. وحابة اشكر النيابة العامة على تعاملهم الراقي معي من البداية.. وللأمانة مش قادرة استنى لاسكر هذا الفصل من حياتي".

وجاء حديث فوز الفهد بعد قرار النيابة العامة رفع التحفظ على أموالها عقب تجميدها لأكثر من عام بتهمة ​غسل الأموال​.