Patek Philippe تقدم تفسيراً جديداً للأناقة العفوية بموديلات متنوعة

07 أبريل 2021


للاحتفال بافتتاح معرض ساعات وعجائب جنيف 2021، توفر Patek Philippe مكانة شرفية لمجموعتها الأسطوريةNautilus. فبعد الإعلان أن عام 2021 سيكون الأخير لإنتاج موديل الإستانليس ستيل كود 5711/1A، تقدم Patek Philippe ميناءا جديدا تماما باللون الأخضر الزيتوني لهذه الأيقونة للأناقة العفوية. سيتوفر هذا الميناء الجديد أيضا في إصدار يتميز بإطار مرصع بالماس من قطع باجيت. يأتى الكود 5990/1Nautilus Travel Time Chronograph من الذهب الوردي مع ميناء أزرق بنقش بزوغ الشمس، تتألق ساعة مجوهراتNautilusالجديدة لأول مرة بترصيع الرصفالعشوائي الكامل من الألماس.

تم إطلاق Nautilus في عام 1976، وكانت مفاجئة من عدة نواح. كان اختيار الستانليس ستيل غير عادي تماما بالنسبة للساعات الفاخرة. إختلف تماما الإطار الثماني الأضلاع مع الزوايا الدائرية عن التصميمات التقليدية. استلهم هيكلها من كوة السفينة. مثلتقوة التحمل الاستثنائية ومقاومة الماء حتى 120 مترا تحديا كبيرا لساعة يتم إنتاجها بانتظام. وأكد التفاعل بين التشطيب المصقولة وتمشيط الساتان على تفرد عناصر الشكل.

بنقشــها الأفقي البارز على الميناء والسوار المدمج من الستانليس ستيل ذوالروابط الخارجية المدببــة في اتجاه المشــبك، أثبتت Nautilus على الفور أنها تجســيد مثالي للأناقة العفوية وأصبحت من أكثر الساعات التي تمثل الماركة في العالم.

في عام 2006، وبمناسبة الذكرى الثلاثين لأنتاجها، تم إعادة صياغة أسلوبها بمهارة. وهياليوم جزء من مجموعة السيدات والرجال بأكثر من 25 إصدار من الستانليس ستيل أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض أو ثنائي اللون (ستيل / ذهب وردي) بالإضافة إلى الأساور المعدنية أو أحزمة جلد التمساح. يجعلها ذلك بلا منازع الرفيق المثالي للأشخاص الذين يعتمدون أسلوب حياة نشط.

إلى جانب الموديلات ذات العقارب الثلاثة والتاريخ، تشتمل مجموعة Nautilus أيضا على خمس ساعات معقدة تجمع بين الجاذبية الرياضية والبراعة الفنية غير العادية. تعرضساعة الكود 5712 تاريخ تناظري ومراحل القمر ومؤشر احتياطي الطاقة. وتتميز ساعةالكود 5980 بكرونوجراففلاى باكوملء أوتوماتيكي. فيما تتمتع ساعة الكود 5726 بتقويم سنوي حاصل على براءة اختراع وعرض 24 ساعة ومراحل القمر. ويعرض الكود 5990 Nautilus Travel Time Chronographمنطقتين زمنيتين وكرونوجراففلاى باك وتاريخ تناظري. ويتمتع الكود 5740Nautilusبتقويم دائم في تعقيد كبير حقيقي وهو أيضا أنحف تقويم دائم في مجموعة Patek Philippe بأكملها.

في عام 2009، أعيد تصميم موديلات Nautilus للسيدات بذوق رفيع، مما يميزها عن غيرها بأشكال أصغر وتفاصيل دقيقة تضيف لمسة أنثوية إلى الأناقة العفوية–كما يتضح من العقارب الدائرية وعلامات الساعات، والحواف ذات اللمسات النهائية الناعمة أو المرصعة بالماس، ومنذ عام 2013، الميناءات ذات النقوش البارزة على شكل تموجات لطيفة،علاوة علىموديلات ساعات المجوهرات المذهلة.

انطلاقا من معرض ساعات وعجائب جنيف 2021، التي تشارك فيه Patek Philippe لأول مرة، تتألق مجموعة Nautilus بأربعة إصدارات جديدة من الموديلات الحالية. أربعة أشكال مختلفة من التصميم الفريد الذي لم يفقد شيئا من جرأته وشخصيته التي لا تضاهى حتى الآن.

الكود 5711/1A-014Nautilus: ميناء جديد بلون أخضر زيتوني بنقش بزوغ الشمس

الكود 5711/1A-014Nautilus: الموديل الرائد من الستانليس ستيل والذي تم إطلاقه في عام 2006 في الذكرى الثلاثين للمجموعة تم تقديمه أولا بميناء أزرق أسود متدرج (الكود 5711/1A-001 من 2006 إلى 2009، وكود 5711/1A-010 بداية من عام 2010) ثم انضم إليها من عام 2012 إلى عام 2019 موديل ذو ميناء أبيض فضي (كود 5711/1A-011). تم توسيع هذا التشكيلفي عام 2015 بإصدار من الذهب الوردي ذو ميناء متدرج من البني في المنتصف إلى الأسود على الأطراف (كود 5711/1R-001).

الآن بعد أن تم الإعلان بأنه سيتم قريبا إيقاف إنتاج الكود 5711/1A المصنوعمن الستانليس ستيل، تكشف Patek Philippe عن هذا الموديل المذهل بميناء أخضر زيتوني - وهو لون لم يكن موجودا من قبل في مجموعةNautilus. تم تأكيد هذا اللون الأنيق من خلال لمسة نهائية لطيفة بنقش بزوغ الشمس تتناغم مع الضوء المنعكس من الغلاف من الستانليس ستيل، مما يعزز التصميم بوجه معاصر كما أنه يضمن وضوح القراءة في أي وقت من النهار أو الليل، لما يتمتع به من تباينا مثاليا مع العقارب البراقة وعلامات الساعات من الذهب الأبيض.

يتم التأكيد على الخطوط البارزة لساعة Nautilus من خلال التفاعل الدقيق بين تشطيبات الساتان الممشطة والمصقولة على الإطار والغلاف والسوار. لكل ساعة ، يتطلب العمل اليدوي لإنتاجها 55 خطوة تشطيب منفصلة.

الغلاف مقاوم للماء حتى عمق 120 مترا، ليحمي الماكينة عيار26-330 S Cذاتية الملء التي تشغل ساعة الكود 5711 منذ عام 2019. هذه الماكينة الجديدة هي نتاج العيار324 S Cوتقدم العديد من الابتكارات والتعديلات التقنية، لا سيما فيما يتعلق بنظام الملء كما تتميز بآلية توقيف الثواني التي تسمح بضبط الساعة بدقة حتى ثانية واحدة. يكشف ظهر الغلاف المصنوع من كريستال الياقوت عن البناء الراقي للماكينة والتشطيب الدقيق الذي يعكس تقاليد Patek Philippe العريقة.

يحل الكود الجديد5711/1A-014 بالميناءالأخضر زيتوني ونقش بزوغ الشمس محل الكود 5711/1A-010 ذو الميناء المتدرج باللون الأزرق والأسود وينضم إلى الكود 5711/1R-001من الذهب الوردي في المجموعة.

الكود 5711/1300A-001Nautilus: مزيج جديد وفريد من الإستانليس ستيل وماس باجيت

بهذا الكود الجديد5711/1300A-001، تقدم Patek Philippe خليطا استثنائيا رائعا: من الإستانليس الستيل الأنيق مع الماس من قطع باجيت. تم تحديدهذا الشكل المميز للإطار والغلاف بصف من 32 ماسة من نوع توب ويسلتون بقطع باجيت(~ 3.6 قيراط) رصعت وفقا لأعلى معايير فن المجوهرات الرائد. تفاصيل دقيقة للغاية: كل ماسة من الماس المستطيل لها شكل شبه منحرف خاص بدلا من الشكل المستطيل الكلاسيكي ويتم قصها لتتناسب تماما مع الإطار الثماني الأضلاع ذى الزوايا الدائرية.

يضيء لهيب الماس كذلك الميناء الأخضر الزيتوني الذي تم تقديمه هذا العام مع الكود 5711/1A-014. يحمل هذا الميناء الفريد من نوعه زخارف Nautilus المميزة المنقوشة أفقيا بالإضافة إلى اللمعان الرقيق للتشطيب بنقش بزوغ الشمس.تم طلاء علامات الساعة والعقارب بتصميم الهراوة المستديرة قليلا والمصنوعة من الذهب الأبيض بطلاء براقيضمن وضوحا رائعا للقراءة في أي وقت من الليل أو النهار.

الغلاف والسوار المدمج يعانقان المعصم في توافق مريح. كما هو الحال في جميع موديلات Nautilus الأخرى، يظهر التناوب الدقيق بين العناصر المصقولة يدويا وتشطيب الساتان تداخل الخطوط المتفردة.

ساعة الكود 5711/1300A-001مقاومة للماء حتى عمق 120 مترا وتتمتع بنفس عيار الملء الذاتي الجديد26-330 S C مثل ساعة الكود 5711/1A-014، ألية ميكانيكية يمكن الإعجاب بها من خلال ظهر الغلاف المصنوع من كريستال الياقوت.

الكود 5990/1R-001Nautilus Travel Time Chronograph: مظهر جديد من الذهب الوردي مع ميناءأزرق ونقش بزوغ الشمس

تم إطلاق كود 5990/1 Nautilusمن الإستانليس ستيل في عام 2014 مع ميناء ذو تدرج أسود إلى المحيط، ويجمع بين ثلاثة تعقيدات مفيدة وقابلة للتشغيل بسهولة: كرونوجراف فلاى باك، ووظيفة وقت السفر (منطقتان زمنيتان) وتاريخ تناظري عند مكان الساعة 12 متزامن مع التوقيت المحلي.تقدم Patek Philippe الآن هذا الموديل في إصدار جديد من الذهب الوردي يتقابل بشكل جميل مع الميناء الأزرق المنقوش أفقيا ، وكذلك مع علامات الساعات والعقارب من الذهب الوردي ذات الطلاء البراق.

يحرك هذه الساعة، المقاومة للماء حتى عمق 120 مترا، عيار الكرونوجراف ذاتي الملءCH 28-520 C FUSالذي يمزج بين التقاليد العريقة (التحكم في عجلة العمود) معالتطبيق التقدمي(القابض القرصي). إلى جانب عقرب الكرونوجراف الماسح بعداد 60 دقيقة عند موضع الساعة 6. تتيح وظيفةفلاى باكالبدء الفوري لقياس جديد للوقت القصير أثناء ما يكون الكرونوجراف فى حالة عمل بالفعل.يتم ذلك عن طريق الضغط على زر الدفع عند موضع الساعة 4 دون إيقاف العقرب أولا عن طريق زر الدفع عند موضع الساعة 2.

يعتمد نظاموقت السفر على عقربي ساعات عند المركز. يشير العقرب المفرغ إلى ساعات وقت الوطن بينما يتم عرض ساعات التوقيت المحلي بواسطة العقرب المصمت. أثناء السفر أو لعرض الوقت في مكان آخر، يمكن للمستخدم تحديد منطقة زمنية ثانية بساعته باستخدام ضاغطي "+" و "-" على جانب الغلاف عند موضع الساعة 9 لتحريك عقرب التوقيت المحلي للأمام أو للخلف في خطوات بقيمة ساعة واحدة. ويظل العقرب المفرغ أثناء تلك العملية مشرا إلى الساعة المطابقة لتوقت المنزل. تقترن هذه الآلية المبتكرة بمؤشرين لليل والنهار يتم تحديدهما بوضوح من خلال نقش "الوطن" "المحلي". وإذا بقي المستخدم في مكان إقامته ولا يريد معرفة الوقت في منطقة زمنية أخرى، يمكن وضع عقربى الساعات في تطابق كما لو كاناعقربا واحدا.

مثل الغلاف والإطار،يتألق السوار المصنوع من الذهب الوردي بتناوب فقراتهبينالتشطيب المصقول وتشطيب الساتان. تتميز الساعة بمشبك قابل للطي من Patek Philippe حاصل على براءة اختراع ومثبت بأربعة مسكات مستقلة.

ينضم الكود الجديد5990/1R-001المصنوع من الذهب الوردي إفي مجموعةNautilus إلىالكود 5990/1Aمن الإستانليس ستيل.

الكود 7118/1450R-001Nautilus Haute Joaillerie: إصــدار جديد من Nautilus ذات ترصــيع رصف عشوائي

يأتي التصميم الأيقوني لساعات Nautilus للسيدات في إصدارات مختلفة من ساعات المجوهرات الراقية مرصعة بماسات بقطع بريليانت أو ماسات باجيت. قدمت Patek Philippe من عام 2013 إلى عام 2018موديلا من الذهب الوردي يتضمن ميناءا مزينا بالماس في ترصيع رصف عشوائي (يشار إليه أيضا باسم ترصيع الثلج) (الكود 7021/1R-001).

تعيد Patek Philippe الآن النظر في هذا التقليد الثمين من خلال تقديم موديل جديد من الذهب الوردي مع ترصيع الثلج بالماس على الغلاف، والإطار، والسوار. يتميز الميناء الحصري بصفوف منفردة من الماس والتي تمثل خطوط بارزة مموجة رائعة، وهو تمثيل نموذجي لمجموعة Nautilus للسيدات. الاختلاف الثاني: الغلاف أكبر إلى حد ما، حيث يبلغ قطرها 35.2 مم من الساعة 10 إلى الساعة 4 (مقابل 33.6 مم لسابقتها).

يتلألأ الكود الجديد7118/1450R-001 Nautilusبلهيب 2553 ماسة من ماس توب ويسلتون النقىمن قطع بريليانت (حوالي 12.69 قيراط). تم إنتاج هذا المظهر اللامع باستخدام تقنية ترصيع الثلج النادرة جدا، والمعروفة أيضا باسم الرصف العشوائي. وهى طريقة متطورة للغاية يتقنها الحرفيون المخضرمون حتى أدق التفاصيل. و تتمثلفي ترصيع وتثبيت الماس بأحجام مختلفة بهدف تقليل المساحة الظاهرة من المعادن الثمينة بين الأحجار المنفردة. من البديهي أن كل ساعة من الساعات ذات الرصف العشوائي الكامل هي قطعة فريدة من نوعها.

الوضوح التام هو مطلب لا غنى عنه لدى Patek Philippe وينطبق أيضا على ساعات المجوهرات الفاخرة. هذا هو السبب في أن الميناء يتميز بعقارب ساعات ودقائق "ألفا" من الذهب الوردي اللامع؛ والأرقام العربية المثيتة من الذهب الوردي براقة كذلك.

يضم الغلاف المصنوع من الذهب الوردي ماكينة عيار324 Sذاتية الملء مع تشطيب متقن للغاية يمكن الإعجاب به من خلال ظهر الغلاف المصنوع من كريستال الياقوت.

يجمع السوار المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بين الأناقة والملاءمة المريحة للغاية. ومجهز بمشبك قابل للطي من Patek Philippe حاصل على براءة اختراع ومؤمن بأربعة مسكات مستقلة.