معرض إندكس يكشف عن قائمة المتحدثين في سلسلة حوارات التصميم

07 أبريل 2021


كشف معرض إندكس، أكبر وأطول فعالية تجارية متخصصة في قطاع التصميم الداخلي والتجهيزات على مستوى الشرق الأوسط، عن قائمة المتحدثين خلال الجولة الأولى من سلسلة حوارات التصميم السنوية التي تفتح أبوابها مجاناً أمام الزوار في شهر مايو.

ويأتي الإعلان عن نسخة عام 2021 من هذه السلسلة بعد تأكيد نبأ عودة المعرض في وقت سابق من الشهر الماضي للانطلاق بنسخته الثلاثين. وتنطلق الفعالية الحيّة في مركز دبي التجاري العالمي من 31 مايو إلى 2 يونيو، لتجمع أبرز الأسماء في قطاع الديكور الداخلي مجدداً منذ عام 2019.

ونجحت سلسلة حوارات التصميم في ترسيخ مكانتها على أجندة فعاليات التصميم الإقليمية خلال السنوات القليلة الماضية؛ إذ تستضيف رواد التصميم الأكثر موهبةً ونجاحاً وإبداعاً في جلسات نقاش فعّالة، يتناولون خلالها أهم القضايا والمواضيع التي تواجه القطاع في هذه الأوقات الاستثنائية.

وستضمّ الحوارات، التي تنعقد طوال أيام المعرض بالتعاون مع شركة جيبريت، 15 جلسة نقاش مميزة بمشاركة 50 متحدثاً من خبراء القطاع، مع خطط تهدف لجعل نسخة 2021 هي الأبرز منذ انطلاق المعرض. وتوفر السلسلة المرتقبة هذا العام منصةً لتبادل الرؤى والأفكار بين نخبة الأسماء الرائدة في القطاع، لتتيح فرصةً طال انتظارها أمام المجتمع لإعادة التواصل ومشاركة الخبرات والمعارف من جديد بشكل حيّ ومباشر.

وتضمّ قائمة المتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم:

- فراس الصحن، المؤسس الشريك ومدير التصميم لدى شركة فور سبيس للتصميم

- كريس بارنز، المؤسس والمدير التنفيذي لدى برودواي إنتيريورز

- بول بيشوب، المالك والمؤسس لشركة بيشوب ديزاين باي بول بيشوب

- كارلا كونتي، المؤسسة والمديرة الإبداعية لشركة براند كريتيف

- بالافي دين، المؤسسة والمديرة الإبداعية لدى رور

- ديفيد ليسارد، شريك ومدير التصميم لدى إتش+إيه

- كيفن ماكلاكلان، المؤسس والمدير التنفيذي لدى نوماد|كي

- كريستيان ميرو، شريك مؤسس لدى إم ماك ديزاين أسوسييتس

- ديان ثورسن، المديرة ورئيسة قسم التصميم لدى جينسلر

- كريستينا زانيك، مالكة شركة كريستينا زانيك لاستشارات التصميم

ويمكن للضيوف متابعة خبراء التصميم والاستماع إلى أفكارهم وخبراتهم حول التوجهات الجديدة للديكورات الداخلية وتأثيرها على رفاهية وأمان المستخدم النهائي، إلى جانب التحليلات المرتبطة بالحقائق والمنهجيات التجارية والقانونية الجديدة للوصول إلى قنوات شراء موثوقة، والتحليلات الخاصة بالسوق الدولية واستراتيجيات عمليات التوريد وتطوير الأعمال.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح فراس الصحن، المؤسس الشريك ومدير التصميم لدى شركة فور سبيس للتصميم: "تمثّل مشاركتي في سلسلة حوارات التصميم ضمن معرض إندكس فرصةً رائعةً لتعزيز حضوري في القطاع، حيث نجح هذا البرنامج في ترسيخ مكانته المميزة على أجندة فعاليات التصميم. ونحن متحمسون للاجتماع سويةً ومشاركة خبراتنا وأفكارنا التي ساعدتنا في اجتياز فترة هي الأصعب على الإطلاق، فهذه الفعالية تعيد جمعنا معاً لنتواصل بشكلٍ مباشر أمام الحضور وليس عبر الإنترنت. كما أتطلّع إلى المشاركة في نقاشات حيّة ضمن أجواء حيوية يتميز بها القطاع ستحمل بكلّ تأكيد الكثير من الرؤى المفيدة والأفكار القيّمة للجميع".