خاص "لها"- دارين حداد بطلة "فيلم رومانسي" أول عروض "ميوزيكال شو" في الإمارات

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2021

يواصل المخرج الشاب محمد جبر التحضيرات لعرض مسرحي استعراضي غنائي بعنوان "فيلم رومانسي"، من إنتاج شركة الباتروس كامل أبو علي.

وقال محمد جبر في تصريح خاص لـ"لها"، إن المسرحية تأتي ضمن مجموعة من المسرحيات تحت عنوان "ميوزيكال شو" والتي تصل إلى 26 مسرحية، يتولى هو إخراج 13عرضاً منها.

وأوضح جبر أن مسرحية "فيلم رومانسي"، تعتبر أول عروض الفرقة، وهي من تأليف أحمد الملواني، وبطولة: النجمة اللبنانية دارين حداد، خالد سليم، شيري عادل، سلوى خطاب، محسن منصور، محمد عز، توني ماهر، ومروة الصباحي ولميس الشاذلي، مؤكداً أنه أجرى البروفات الخاصة بها منذ فترة، وانتهى من تحضيرات الملابس والديكور والموسيقى، وفي انتظار تحديد موعد العرض خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون في الإمارات.

وأكد محمد جبر، أن الـ26 مسرحية تنتمي إلى المسرح الاستعراضي الغنائي، وتضم الفرقة مجموعة من الفنانين الشباب، بشكل أساسي ثابتين في الـ26 مسرحية، يشاركون حسب متطلبات كل مسرحية، ويضاف الى كل عرض عدد من ضيوف الشرف من كبار النجوم، وتضم الفرقة مئة فنان وفنانة من النجوم الكبار والشباب، منهم: بيومي فؤاد وسامح حسين وسهر الصايغ ومي سليم.

وأضاف جبر أن العروض المسرحية لا تتعدى المدة الزمنية لكلٍ منها الساعة ونصف الساعة، ومعظم العروض تدور في قالب "لايت كوميدي"، وتعتمد على تقنية جديدة في الصورة، والغناء والاستعراض في محاولة لإعادة المسرح بشكل جديد ومختلف.

وأشار إلى أن موضوعات العروض مختلفة ومتنوعة، ما بين الرومانسي والاجتماعي والشعبي والإثارة، وتدور جميعها في إطار كوميدي استعراضي، مؤكداً أن الـ26 مسرحية ستُعرض في البداية في دولة الإمارات خلال الفترة المقبلة.