بالفيديو - يسرا ترقص على أنغام عمرو دياب

القاهرة - "لها" 10 أبريل 2021

تداول عدد من جمهور النجم عمرو دياب، فيديو للفنانة الكبيرة يسرا، وهي ترقص على نغمات أغنية الهضبة الجديدة، «يا أنا يا لأ» في الحفل الذي أحياه الهضبة أمس (الجمعة) لصالح إحدى الشركات الخاصة بالسفارة الفرنسية.

وأحيا عمرو الحفل وسط حضور نخبة من الفنانين ورجال الأعمال والمشاهير، وقدم عدداً من أشهر أغنياته منها "محسود" و"فاكرني يا حب" و"يتعلموا" و"دا لو اتساب" و"بحبه" و"أجمل عيون".

وكانت يسرا قد كشفت تفاصيل مسلسلها الجديد "حرب أهلية"، الذي تخوض به السباق الرمضاني، وذلك في لقاء خاص مع برنامج "its show time" المذاع على قناة cbc، حيث قالت: "فرحتي في مسلسل "حرب أهلية" كبيرة للغاية بشخصين هما باسل خياط وأروى جودة؛ لأنهما مفاجأة مختلفة للجمهور، وجميلة عوض في دور لم تقدمه من قبل».

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع المؤلف أحمد عادل، قائلة: "هذا ثاني تعاون بيننا بعد مسلسل خيانة عهد، وأنا أعجبت بكتابة أحمد عادل؛ لأني عاوزة كل حاجة جديدة، وأن المشاهد لما يتفرج ميبقاش متوقع هيحصل إيه تاني يوم، ويخمن، ولكن يتفاجئ بحاجة تالتة خالص".

وتقدم يسرا، خلال أحداث العمل شخصية تدعى "مريم" وهي طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة باسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وبرلنتي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.