بالفيديو - فيفي عبده تخضع لجراحة عاجلة بسبب خطأ طبي!

القاهرة - "لها" 12 أبريل 2021


نشرت النجمة المصرية فيفي عبده على حسابها الشخصي في "فيسبوك"، مقطع فيديو كشفت فيه عن نقلها الى أحد المستشفيات بعد تعرّضها للإعياء الشديد بسبب "حقنة" أعطاها إيّاها أحد الأطباء من طريق الخطأ، وستضطرها للخضوع لجراحة عاجلة اليوم... وعلقت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم".

وكانت فيفي عبده قد أعلنت منذ أيام عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد، وكتبت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام": "الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم واللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع وتحيا مصر".


في جانب آخر، كذّبت فيفي عبده في آذار/مارس الماضي شائعة إصابتها بفيروس كورونا، وشكرت كل من اطمأن على صحتها عقب انطلاق الشائعة. وقالت في فيديو بثّته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تعرضت لنزلة برد فقط وفي طريقها الى التعافي منها بفضل دعاء المحبّين، كما ترحّمت فيفي على الفنانين الذين رحلوا جراء فيروس كورونا، ودعت الجميع الى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

كذلك عبّرت عن ندمها إزاء السخرية من الفيروس في بداية ظهوره والتقليل من أهميته، موضحة أنها الآن أدركت خطورة الفيروس ومدى فتكه بالبشر.