أحمد فهمي يضع حداً للأخبار الخاطئة والاتهامات... وآيتن عامر تردّ

القاهرة - "لها" 14 أبريل 2021


علّق الفنان أحمد فهمي على الأخبار المنتشرة حول الخلافات التي نشبت بين الممثلتين أيتن عامر وريهام حجاج في كواليس تصوير مسلسل "وكل ما نفترق"، والتي اتّهمت فيها الأخيرة آيتن بمحاولة تقليص دوره...فكتب سلسلة من التغريدات، جاء فيها: "انتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة.. آيتن أختي وصديقتي ومرات أخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير.. وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط".

وتابع: "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم على لساني أن فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبالي أختي وصديقتي وأكيد ماحدش ينكر بإنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور .. وأتمنى المجهود اللي عملناه يعجبكوا".

وأضاف: "وفعلاً كان عندي مشاكل في نقط معينة داخل العمل وريهام بما إنها بطلة العمل وقفت وحلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل اللائق لجميع الممثلين".

بدورها، أعادت آيتن تغريدة فهمي وعلّقت عليها: "قضيّ الأمر. ألف شكر من قلبي الحمدلله رب العالمين".

مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة: ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وطارق عبد العزيز ورانيا يوسف ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.