بالفيديو – "لو كانت قاضية"... مايا دياب تطلب الإعدام لفضل شاكر

15 أبريل 2021

ما زالت أصداء حلقة الفنانة اللبنانية مايا دياب من برنامج "العرّافة" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية بسمة وهبي تتردّد في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت مايا الأنظار بردّها على سؤال عن الحكم الذي يمكن أن تُصدره بحق الفنان المتواري عن الأنظار فضل شاكر لو كانت قاضية. إذ قالت إن الأخير لم يقتل أياً من أفراد عائلتها قبل أن تضيف: "لو كان ما اتُّهم به حقيقياً، ثمة ضحايا سقطوا بسببه (برقبته)، ثمة أمهات يبكين أولادهن وأولاد يبكون آباءهم وزوجات يبكين أزواجهن". واعتبرت أنه بذلك ذهب إلى طريق النار وأن الندم لا ينفع.

ويُشار إلى أن مايا كشفت في الحلقة نفسها أنها ممنوعة من الدخول الى الولايات المتحدة الأميركية بتهمة الإرهاب. وأوضحت أنها كانت تمتلك تأشيرة للسفر إليها توقفت فجأة حيث علمت أنها متهمة بالإرهاب من دون أن تعرف السبب... وأضافت: " أنا إنسانة ضد الإرهاب وقلت للسفارة الأميركية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب".

كذلك اعترضت مايا على وصفها بالفاشينيستا، وقالت: "أنا مش فاشينيستا لأنه صاروا كل العالم بيسموا مين ما كان فاشينيستا وبمثل. لأ أنا لسة ما مثلتش، أنا عملت مسلسل واحد وما بعتبر حالي ممثلة بعتبرها تجربة تمثيل. وأكثر الأعمال اللي بحبها هي الغناء وتقديم البرامج".