Bell & Ross "الشريك الرسمي الجديد لـ"باتروي دو فرانس" Patrouille De France

15 أبريل 2021

تم اختيار Bell & Ross، العلامة التجارية ذات المرجعية والمعتمدة في ساعات الطيران، من جانب Armée de l’Air et de l’Espace (القوات الجوية والفضائية الفرنسية) لتصبح الشريك الرسمي في صناعة الساعات لـ"باتروي دو فرانس" Patrouille de France (الفريق البهلواني في الطيران الفرنسي).

"باتروي دو فرانس" هي واحدة من أهم وأكثر فِرق الطيران البلهواني دقةً وجمالية في العالم، وتصدّرت الأجواء برشاقة وأناقة وحلّقت حول العالم لأكثر من 67 عاماً، فأثارت الإعجاب وحفّزت الأجيال الجديدة من المتفرجين عاماً بعد عام.


عملت Bell & Ross على جعل الطيران وأجهزته تخصّصها الرئيس. وجاء العام 2021 ليضيف علامة فارقة جديدة الى تاريخ هذه العلامة، مكافئاً ومتوّجاً شرعية وتميز Bell & Ross في مجال صناعة ساعات الطيران والساعات الاحترافية.

يقول برونو بيلاميش Bruno Belamich، المدير الإبداعي والمؤسّس المشارك لدى Bell & Ross، "إن رمز الثقة جاء كثمرة تاريخ غني ومرموق بين Bell & Ross والطيران العسكري. إنه لتقدير وشرف كبير لنا أن تعتمد "باتروي دو فرانس" Patrouille de France مجموعة ساعاتنا المتخصصة".

الشراكة مع "باتروي دو فرانس" Patrouille de France في أصالة القيم والأداء جعلت من علامة Bell & Ross سفيراً رسمياً مشاركاً لتميز الطيران الفرنسي.