فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" يرحّب بعودة ضيوفه الدوليين

15 أبريل 2021

يقع فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" في شارع باسيو دي غراسيا الحصري في قلب برشلونة، وقد بدأ في الترحيب بعودة ضيوفه الدوليين، مقدّمًا نهجًا صارمًا للصحة والسلامة وفقًا للوائح الحكومية، مقترنة بلمسات من الفخامة والراحة، إضافة إلى إطلالات ساحرة على أشهر معالم المدينة وفنّها وأكثر من مئة عام من التاريخ.

تظل الصحة والسلامة في مقدّم أولويات المسافرين ومؤسسات الضيافة على حد سواء، ولهذا السبب، طبّق فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" إجراءات صارمة للنظافة في الغرف، بما في ذلك عملية التنظيف العميق لجميع الأنسجة، وتغيير المرشحات في مكيفات الهواء بعد تسجيل خروج كل ضيف، وتسليم "مجموعة الحماية من فيروس كورونا المستجد" والتي تتضمن حامل قناع، أقنعة للوجه، جل كحولي مائي، ومناديل مبلّلة مطهّرة. بالإضافة إلى ذلك، ستُقاس درجة حرارة الضيوف بمجرد دخولهم إلى المنشأة، وسيمنحهم الموظفون حامل قناع في بار الفندق لمنعهم من ترك أقنعتهم على الطاولة. نظراً لإجراءات السفر الحالية، يوفر فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" مزيدًا من الراحة لضيوفه، حيث يؤمّن اختبارات PCR في مكان الإقامة مع الحصول على النتائج في غضون 12 - 24 ساعة لتسهيل عملية السفر والسماح لهم بمزيد من المرونة والوقت للاستمتاع بإقامتهم.


يقف فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" كبوابة لضيوفه تصلهم ببرشلونة، حيث يصمّم تجارب فريدة لهم ليغمروا أنفسهم تمامًا في نمط الحياة والثقافة المحلية، وإثراء وقتهم وخلق بُعد جديد لقضاء عطلاتهم، إذ بدأت المدينة في العودة الى الحياة الطبيعية، حيث تفتح المطاعم والبوتيكات يوميًا، على عكس العديد من الدول الأوروبية في الوقت الحالي. يتميز الفندق بموقعه المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى أكثر الطرق شهرةً في المدينة، بما في ذلك شارع باسيو دي غرسيا، المكان الذي يسكنه فندق وسبا "مجستيك برشلونة"، أحد أشهر الشوارع في العالم، وذلك بفضل محاله التجارية وهياكله المعمارية المتميزة التي تربط بين التقاليد والحداثة. لمحبّي التسوّق، يمكنهم العثور على متاجر العلامات التجارية الفاخرة مثل شانيل، بولغاري، إيف سان لوران، لوي فيتون، ديور، زارا ومانغو على بُعد خطوات قليلة من الفندق. ينبض هذا الشارع بالتاريخ من خلال روائع غاودي مثل كازا باتيو.

يوفر فندق وسبا "ماجستيك برشلونة" لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة لتجربة تاريخ، ثقافة وتفرّد المدينة، يصحبها مستوى متميز من الفخامة والضيافة، لخلق لحظات لا تُنسى، عبر ترحيب حار في مكان آمن لجميع المسافرين.