مجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط من VALENTINO "ڤالنتينو"

15 أبريل 2021

تقدّم دار "ڤالنتينو" Valentino مجموعة كبسولة حصرية للشرق الأوسط مستوحاة من الرقيّ والفخامة. تضمّ مجموعة الكبسولة حقائب اليد والأحذية النسائية وللمرة الأولى، قطعاً من الألبسة الجاهزة.

تتميّز مجموعة الكبسولة الخاصة من أكسسوارات Valentino Garavani VLogo Signature بجلد أفعى البايثون الثمين بتدرّجات لونية غنيّة مع مهارة حرفية استثنائية على غرار حبات الستراس بدرجات لونية متنوّعة أو الشعار المصنوع من الكريستال واللمسات النهائية الفضية.


تتألّف مجموعة الأحذية من تصميمين، تمّ تطويرها بخيارات من الألوان المتناسقة: الورديّ Rose Cannelle، الكرزيّ، الأزرق Atlantique، رمادي الباستيل والشمبانيا.

في ما يتعلّق بتشكيلة حقائب اليد، تضمّ مجموعة الكبسولة حقائب بمقبض علويّ بحجمين: الصغير والمصغّر اللذان تمّ تصميمهما بمجموعة الألوان نفسها كالأحذية. ستتوفّر الأكسسوارات في كلّ المتاجر في منطقة الشرق الأوسط.

تتألّق المجموعة من خلال قفطان مطرّز بدقّة، وقميص وتنورة بليسيه بألوان خفيفة مزيّنة بإدخالات من اللون الذهبي المرهف. ستتوفّر قطع الألبسة الجاهزة في بعض المتاجر في الشرق الأوسط: في دبي مول، الأفنيوز مول في الكويت، مركز المملكة في الرياض، وقطر مول في الدوحة وعبر موقع me.valentino.com