بشرتك نضرة في رمضان مع مجموعة Healthy Glow من فلورمار

16 أبريل 2021

وقت مثالي اختارته فلورمار لإطلاق مجموعتها الجديدة ’Healthy Glow‘ لإطلالة بشرة صحية وطبيعية ومشرقة في رمضان وخلال أشهر الصيف القادمة. تقدم المجموعة الألوان الطبيعية والملمس الغني للعناية الفائقة بجمالك.

منتجات فلورمار هي الرفيق المفضل لدى المرأة التي تحب العناية بجمالها وإبراز أفضل نسخة من نفسها ببساطة وأناقة، وذلك من خلال أجمل الألوان التي دائمًا ما تميز مكياج فلورمار على اختلاف درجاتها، والتي تعبر بها عن مختلف الثقافات ودرجات البشرة, وتلبي بها احتياجات وتفضيلات النساء في كل ركن من أركان العالم.


برايمر أكوا من مجموعة Healthy Glow

برايمر أكوا يمنحك القاعدة المثالية لبشرة ناعمة مشرقة ومهيأة تمامًا لمكياج يبقى طويلًا بنفس الوهج والتألق.

برايمر الحواجب Brow Lift من مجموعة Healthy Glow

جل شفاف متعدد الاستخدامات يمنح الحاجبين كثافة وإطلالة صحية جذابة، ويحتوي على العناصر المغذية التي تجددهما. يمنح الحاجبين قاعدة مثالية لوضع مكياج الحواجب الذي يدوم طويلًا بلا عيوب أو تناثر.

كريم إشراقة البشرة Tone Up من مجموعة Healthy Glow

تركيبة غنية بمزيج قوي من الخلاصات النباتية التي تهدئ البشرة وتمنحها الترطيب والنضارة. يمكن استخدامه منفردًا لإطلالة طبيعية أو كقاعدة للمكياج، تبدو معها البشرة مثالية وخالية تمامًا من العيوب.

بلاشر Hearty Baked من مجموعة Healthy Glow

متوفر في 3 ألوان بملمس حريري ناعم تمتصه بشرة الخدود بنعومة وسهولة لإطلالة خلابة.


طلاء الأظافر Breathing Color Nail Enamel من مجموعة Healthy Glow

طلاء أظافر فريد يحفظ ترطيب الأظافر ويسمح بتخلل الأكسجين وبخار الماء في الأظافر لتنمو بصحة وقوة. لمعان الصحة والنضارة يأتيك في 6 ألوان مختلفة.

أحمر الشفاه السائل Dewy Lip Lacquerمن مجموعة Healthy Glow

أحمر شفاه سائل متوفر في 6 ألوان يحتوي على مكونات طبيعية وغني بزيت الأفوكادو وجوز الهند لإطلالة شفاه مثالية وابتسامة آسرة.

تضم مجموعة Healthy Glowأيضًا كريم العناية بجلد الأظافر Cuticle Care Cream، بخاخ تثبيت المكياج Set & Refresh Primer Water، قلم آيلاينر Eye Liner Pencil يأتي في 4 ألوان حيوية، 3 ألوان من ظلال العيون Quartet Baked Eyeshadows، و3 ألوان من أحمر الشفاه LustyLipstick