بعد منة فضالة... فنانان مصريان عن ميريام فارس: "اللي جابها"؟

16 أبريل 2021

ما زالت قضية إعلان الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مصر تتفاعل حيث تعرّضت لهجوم من الفنان المصري كريم عفيفي، والذي كتب عبر حسابه الخاص في "تويتر": "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه؟".

كذلك كتب الفنان أحمد شامي على حسابه الخاص في الموقع نفسه: "هي مش ميريم فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر؟ هو إيه اللي جابها تاني".

وكانت الفنانة منة فضالي قد نشرت رسالة في السياق نفسه عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت فيها: "الله مش مصر كانت كوخه وانتِ كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كده العيب مش عليكي. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي"، وأرفقت الرسالة بهاشتغ #مصر_خط_أحمر.

وقبل هذا غرّدت ميريام عبر حسابها في "تويتر": "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

ويُذكر أن ميريام فارس كانت قد ردّت على سؤال خلال مؤتمر صحافي عُقد على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019 عن سبب عدم تقديمها حفلات غنائية في مصر بالقول: "أنا أصبحت تقيلة على مصر"، وقصدت بذلك أنها باتت تنال أجراً أعلى مما في السابق.