بوما تكشف عن حملة النظارات الجديدة لعام 2021 بعنوان ONLY SEE GREAT "الطموح إلى العظمة"

17 أبريل 2021
تعبّر حملة النظارات الجديدة لعام 2021 من شركة بوما الرياضية عن المزيج الراقي بين الأداء العالي والتصميم الدعائي الذي تميّزت به العلامة من خلال سلسلة من الصور والفيديوهات المستوحاة من مفهوم "Only See Great" (الطموح إلى العظمة)، برؤية جديدة تُعبّر عن التفاؤل والأمل والثقة بالنفس.

ينبع هذا الشعور الإيجابي والطموح من خلال قصة جديدة توضح أن الطريقة الوحيدة لتجاوز الأوقات الصعبة تكون من خلال العثور على العظمة الكامنة في نفوسنا وإدراكها، مهما كبرت التحديات أو الظروف الطارئة.


إن الارتقاء بأنفسنا وسبر أغوارها، والخروج عن الحدود المألوفة، هو ما يجعلنا نتخطى العقبات والمواقف الصعبة، في الرياضة وفي الحياة على حد سواء، ويدفعنا دومًا إلى الأمام نحو تسجيل أرقام قياسية جديدة وتحقيق إنجازات مذهلة.

تظهر هذه الرموز التمكينية من خلال حملة بوما الجديدة مع تشوبو- موتينغ من نادي بايرن ميونيخ الألماني وإيميليا المؤثّرة في مجال اللياقة البدنية كأمثلة واقعية عن الأمور التي يمكننا تحقيقها، داخل الملعب وخارجه، عندما نؤمن بأنفسنا، وعندما نرى ما هو أبعد من حدودنا، وعندما "نطمح إلى العظمة".

يتميّز كل منهما بالموهبة والمقاومة وبشعور قوي بالتفاؤل ويثابران سواء أكان ذلك في السباق النهائي أو خلال التمتع بوقت الفراغ بعيدًا عن الميادين الكبيرة. ولكن بالنسبة لبوما، ترتكز كل هذه القوى بشكل متساوٍ على جاذبيتهما الفريدة وطموحهما إلى العظمة.

يجسّد لاعب كرة القدم المحترف تشوبو- موتينغ روح العلامة النابضة بالحياة من خلال التزامه الراسخ بالعمل الشاق والأداء الثابت، بينما تشتهر نجمة اللياقة البدنية على الإنترنت إيميليا بمواظبتها على التمارين الروتينية.


اختار كلاهما الأطر الأنيقة مع جوانب سميكة حيث يلتقي الطابع العملي بالأسلوب المميّز في نظارات مصنوعة من المواد خفيفة الوزن ومعزَّزة بعدسات برّاقة وتفاصيل مطاطية. يبرز تصميم الشريط الأيقوني وشعار القط كبصمة واضحة على نظارات بوما الرائعة للأشخاص الذين يتّبعون أسلوب حياة نشيط. تتميّز النظارات الشمسية والطبية الجديدة بالشكل المستطيل والشكل المربّع الناعم وطراز بانثوس.

يجسد كل من تشوبو- موتينغ وإيميليا مزيج بوما الملهم الذي يجمع بين الرياضة ونمط الحياة. معاً، يكشفان عن دعوة بوما لتقديم أفضل أداء في لعبة الحياة، خلال المنافسة في فعاليات كبرى حول العالم أو التمتع بالحياة ببساطة، لأن فقط من "يطمحون إلى العظمة" ينجحون في اعتلاء القمة في نهاية المطاف.