مخرج "ملوك الجدعنة" يكشف حقيقة الاستعانة بدوبلير بدلا من يوسف شعبان

القاهرة - "لها" 18 أبريل 2021


شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ملوك الجدعنة"، آخر ظهور للفنان يوسف شعبان، وذلك بعدما رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكشف مخرج العمل أحمد خالد موسي، أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة وليس دوبلير كما أشيع.

ونعى رواد السوشيال ميديا، الفنان الراحل يوسف شعبان، حيث إن مشهد مقتله كان هو آخر أعماله الفنية قبل وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وجسد يوسف شعبان دور «عم حكم» وهو رجل عجوز في الحارة الشعبية التي يعيش فيها كل من "سرية" و"سفينة" ووالدة الأول «عطية» والتي تلعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى ياسمين رئيس «فاتن» ورانيا يوسف «نجلاء».

ويمتلك «عم حكم» ورشة صغيرة عفى عليها الزمن وكان بمثابة الأب لـ«سفينة» و«سرية»، اللذين تركا لديه حقيبة بها ألماظ، وعند ذهابهما لاسترجاع تلك الحقيبة في وقت متأخر من الليل فوجئا بوجود عم حكم وهو مصاب بشده إثر طعنة في البطن قبل أن يلفظ أنفاسه بين أيديهما ويتم القبض عليهما بتهمة قتله.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.