أكياس للتسوّق صديقة للبيئة في الإمارات

18 أبريل 2021


كشفت "ويتروس أند بارتنرز" عن أكياس جديدة للتسوق محدودة الإصدار وقابلة لإعادة الاستعمال"ويتروس × النعيمي"، من ابتكار المصممة الإماراتية هدى النعيمي. وتماشياً مع الجهود التي يبذلها المتجر البريطاني لمنتجات البقالة عالية الجودة لتقليل النفايات البلاستيكية من البيئة ومندولة الإمارات لأهداف التنمية المستدامة،تهدف هذه الأكياس المبتكرةإلىتشجيع العملاء على التسوق بصورة أكثر استدامة.

تزدان الأكياس بمجموعة من الصور الجميلة للمأكولات بلمسات إبداعية تأسر الأنظار، ويتم تصنيع هذه الأكياس من مواد صديقة للبيئة، حيث تمزج بين ألياف الجوت والقطن لتضفي سهولة كبيرة على تجربة التسوق بأساليب عصرية.

وقالت صوفي كوركت، مديرة الاستدامة في "ويتروس الإمارات": "يسرنا إطلاق هذه الأكياس القابلة لإعادة الاستعمال بالشراكة مع المصممة هدى النعيمي. إن روعة هذه الأكياس لا تقتصر على مظهرها الجذّاب، بل إنها تؤدي مهمتها بصورة جيدة أيضاً. وهذا بالطبع أمر مهم للغاية بالنسبة إلى القاعدة المتنامية لعملائنا الذين باتوا أكثر وعياً من حيث تأثيرهم الفردي على البيئة".

ومنذ إطلاق علامتها المعاصرة ومنصتها المميزة لأسلوب الحياةNuaimi Collective، حرصت هدى النعيميعلى ابتكار قطع بأسلوبها الفريدلرواد الموضة في المنطقة. ومن خلال الجمع بين شغفها بكل ما يتعلق بالطعام والفن والثقافة،تتمثّل روح العلامة التجارية في إلهام المرأة العصرية اليوم لتعيش حياتها بثقة، والاستمتاع بحياة صحية متوازنة.

واستناداً إلى فلسفة راسخة تجسّد مبدأ "الجودة وليس الكمية" في جميع جوانب أعمالها التجارية، تواصل "ويتروس" عملها الإبداعي للتقليل من أثرها البيئي وانبعاثاتها الكربونية. وكجزء من برنامجهاللاستدامة "Partners Against Waste"، يستمر فريق العمل في إحراز تقدم كبير من خلال العديد من المبادرات المميزة – ويشمل ذلك تصميم أفضل لمكونات التعبئة والتغليف، وتقليل هدر الطعام، والاستثمار في أنظمتها لطلبات الشراء.