عطلة عائلية استثنائية هذا العيد في منتجع "شيڤال بلان رانديلي"

20 أبريل 2021


أربع ساعات فقط بالطائرة تفصل الإمارات عن جزر المالديف، تلك الوجهة المثالية بمياهها الفيروزية للابتعاد عن جلبة الحياة اليومية وضوضائها. يستكنّ منتجع "شيڤال بلان رانديلي" في قلب المحيط الهندي، حيث يُشكّل ملاذًا ساكنًا يلتقي فيه الهدوء مع حسّ ضيافة لا يُعلى عليه وفخامة مطلقة. لا يُشبه "شيڤال بلان رانديلي" أي منتجع آخر، ويعِد ضيوفه بعطلة عائلية من العمر هذا العيد. أتقن المنتجع "فنّ الاستقبال" ليقضي جميع أفراد العائلة أحلى الأوقات، بدءًا من الخدمات الراقية للصغار وصولًا إلى التجارب والمغامرات العائلية.

ناديLe Carrousel للصغار

يُراعي نادي Le Carrousel الصغار بكلّ تفاصيله من الألف إلى الياء. يدعو فريق سفراء الفندق المستكشفين الصغار إلى إطلاق العنان لمخيّلتهم واكتشاف ما تكتنزه الجزيرة من تجارب مميّزة. يشمل النادي مسبحًا ضحلًا، وعريشة مظلّلة، ومزلقة مائية، إلى جانب تشكيلة مُلهمة من الألعاب المسلّية وقائمة طويلة من الأنشطة الخلّاقة!

ناديLe Paddock

أمّا حصّة المراهقين من التسلية، فيجدونها بين رحاب نادي Le Paddock الذي يُتيح ملاذًا حافلًا بالتشويق داخل صالة مطلّة على الشاطئ، يغلب عليها الطابع العصري من وحي المستقبل. يستطيع المراهقون اختبار أحدث ألعاب الفيديو أو الانغماس بين صفحات الكتب المصوّرة أو التباري على كرة قدم الطاولة أو البلياردو أو كرة الطاولة.

جهاز محاكاة الأمواج الوحيد في جزر المالديف

يأوي منتجع "شيڤال بلان رانديلي" جهاز محاكاة الأمواج الوحيد في جزر المالديف. فجميع الضيوف، من المبتدئين إلى المتمرّسين مدعوين لركوب الأمواج.

جزيرة العافية والاستجمام

فيما يقضي الصغار أروع الأوقات، يتسنّى للوالدَين تخصيص الوقت للاستجمام واستعادة الشباب في نادي "شيڤال بلان سبا" الصحي. يمتدّ السبا على جزيرة خاصة به، ويشمل علاجات بمستحضرات "غيرلان"، وصالون Leonor Greyl لتصفيف الشعر، إلى جانب جلسات خاصة لليوغا والتأمّل. باختصار، إنّه الفردوس بكل ما للكلمة من معنى.

تجارب عائلية بامتياز لا مثيل لها

تُقرّب العطلات المسافات بين أفراد العائلة – إذ تُشكّل مهربًا من الحياة اليومية وفرصة للتواصل وشدّ الأواصر. لذا يُتيح منتجع "شيڤال بلان رانديلي" طيفًا من التجارب العائلية التي تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر. يُمكن لهواة المغامرة اكتشاف أعماق البحر برفقة عالم أحياء بحرية، والغوص في سحر نونو أتول. أمّا العائلات التي تهوى الطعام، فبإمكانها اختبار تجربة طعام مميّزة على الرمال، والاختيار بين نزهةأو مشاوي على الشاطئ. يُمكن أيضًا التوجّه إلى جزيرة "الكنوز" Ile au Trésor، حيث بانتظار الصغار فقط أو العائلة برمّتها مغامرة مميّزة تُفتّح عيون الأولاد على جمال رانديلي.