Fitbit تطلق ساعة Luxe المصممة لدعم صحتك الشاملة

20 أبريل 2021


أعلنت شركة فيتبيت FitBit عن إطلاق ساعة فيتبيت لوكس FitBit Luxe، ساعة تعقب اللياقة البدنية، الجديدة والعصرية، المصممة لمساعدتك على اتباع أسلوب عيش أكثر شمولية لصحتك وعافيتك. توفر ساعة FitBit Luxe الحافز والدعم اللذين تحتاجه إليهما للبقاء بصحة جيدة ضمن تصميم سوار أنيق. كما تمنحك ساعة FitBit Luxe نظرة ثاقبة على رفاهيتك من خلال لوحة معلومات Health Metrics في تطبيق Fitbit الذي يساعدك في تحديد التغييرات الناجمة عن زيادة التوتر أو التعب. وعند شراء ساعة FitBit Luxe ، تحصل على نسخة تجريبية مدتها ستة أشهر لـ Fitbit Premium توفر لك دعماً إضافياً وتحليلاً أعمق لبياناتك.

يذكر أن ساعة FitBit Luxe عبارة عن جهاز تعقب جميل وأنيق مزود بشاشة لمس ملونة وبطارية يصل عمرها إلى خمسة أيام. وهذه الساعة متعددة الاستخدامات ومريحة للارتداء طوال النهار والليل. يمكن دمجها مع مجموعة واسعة من الإكسسوارات الأنيقة الجديدة.

مع بروز جائحة كورونا خلال العام الماضي، توجب علينا جميعاً التفكير بطريقة مختلفة بشأن صحتنا وعافيتنا، ولاسيما إدارة التوتر والقلق المتزايدين في عالم اليوم. وفي هذا السياق،ـ قال جايمس بارك، نائب الرئيس ، المدير العام والشريك المؤسس لشركة Fitbit ، إن التحكم في صحتنا الشاملة أصبح مهماً أكثر من أي وقت مضى. "لهذا السبب ضاعفنا جهودنا لتقديم أدوات ورؤى مبتكرة لدعمك في الحفاظ على صحتك الذهنية والنشاط البدني. لقد حققنا تطورات تقنية كبيرة مع Luxe ، حيث أنشأنا جهاز تعقب أصغر حجماً ومصمماً بشكل جميل مع الكثير من المزايا المتقدمة- علماً أن بعضها كان متاحاً في السابق فقط مع ساعاتنا الذكية".

السيطرة على الضغوط من أجل صحتك العامة

كشفت دراسة استقصائية أنه بسبب جائحة كورونا، شعر 50 في المئة من الأشخاص بتأثيرات سلبية على الصعيدين الجسدي والعقلي . لكن مع FitBit Luxe ، توفر Fitbit وسيلة لضبط الإجهاد من خلال أجهزة التتبع التي تراقب معدل ضربات القلب، وتوفر تقييماً يومياً لقدرة جسمك على التعامل مع التوتر بناءً على مستويات نشاطك ونومك ومعدل ضربات القلب .

ومع Fitbit Premium ، تتلقى تحليلًا تفصيليًا لأسلوب إدارة الإجهاد الخاص بك، مع معلومات عن مجهودك وأنماط نومك واستجابتك للتوتر. ويمكن للأعضاء المميزين الوصول إلى مجموعة من التدريبات وما يقرب من 200 جلسة ذهنية من العلامات التجارية الشهيرة مثل Aaptiv و Aura و Breethe و Ten Percent Happier لإدارة الإجهاد. يتضمن ذلك طريقة Deepak Chopra's Mindful ، وهي مجموعة عافية حصرية تم إنشاؤها ورعايتها لأعضاء Premium مع أكثر من 30 جلسة لجعل ممارسة اليقظة أكثر سهولة. تقدم Fitbit أربع جلسات جديدة إلى Mindful Method ، تركز على جلب قوة الوعي الذهني للعديد من مواقف الحياة الواقعية.

أدوات ثاقبة لإدارة صحتك وعافيتك

تتيح لك ساعة FitBit Luxe الوصول إلى مجموعة واسعة من مزايا الصحة والعافية في Fitbit لدعم نهج شامل للحياة الصحية. باستخدام لوحة معلومات Health Metrics ، يمكنك تتبع التغييرات في صحتك في تطبيق Fitbit مع نظرة ثاقبة على معدل تنفسك ، وتقلب معدل ضربات القلب، ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة، ودرجة حرارة الجلد، ومستوى الأكسجين. وعند مراقبة التغييرات اليومية في المقاييس، قد تتمكن من التنبه إلى أي تغيير مفاجئ يحصل في جسمك، والذي قد يكون علامة على الإجهاد أو التعب.