فندق "ذا لانغام" لندن يدعو الضيوف إلى الإقامة والمساهمة في فعل الخير

20 أبريل 2021


احتفالا بإعادة افتتاحه يوم 17 مايو 2021، أطلق ذا لانغام، لندن مبادرة جديدة تدعو الضيوف إلى "الإقامة والمساهمة في فعل الخير" من خلال حجز إحدى الباقات الخمس الجديدة: المستقبل، التمكين، الرعاية، الرفقة والشفاء.

ختار ذا لانغام، لندن عدة جمعيات خيرية جديرة بالاهتمام، وتكرس عملها لدعم المجتمعات المحلية والوطنية، كل منها مستوحى من الاسم نفسه لباقات الإقامة في الفندق. عند حجز الضيوف لباقتهم المفضلة، سيتبرع ذا لانغام، لندن بمبلغ 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة، لكل إقامة، أو 100 جنيه إسترليني لكل جناح، لكل إقامة، يتم اقتسامها بالتساوي بين المؤسستين الخيريتين المحددتين في كل منهما.

تشمل المؤسسات الخيرية المختارة Blueprint for All، CoppaFeel!، CALM، صندوق لندن للحياة البرية، James’ Place، Maggie’s،Plan Zheroes، منظمة انشر الابتسامة و Tommy’s. تم اختيار هذه المؤسسات الخيرية لعملها الدؤوب على دعم وحماية وتمكين مجتمعنا.

يتمثل الهدف من هذه المبادرة في تمكين كل ضيف من التواصل مع واحدة أو أكثر هذه القيم التي تكرمها الباقات، إذ بإمكانهم الاستمتاع بإقامة في قلب لندن والمساهمة في فعل الخير في نفس الوقت.

ستشمل كل باقة إقامة لليلة واحدة لشخصين، ووجبة إفطار يومية، ووسائل الراحة المختارة خصيصًا متمثلة في علبة ترافل الشوكولاتة. بفضل موقعه البارز الذي يقع في أحد أروع مباني لندن في شارع ريجنت، يقدم ذا لانغام، لندن، مجموعة من غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة المتوفرة على مسافة قريبة من أكثر المواقع والمرافق المميزة في المدينة.

تأتي مهمة مبادرة "الإقامة والمساهمة في فعل الخير" في أعقاب الذكرى السنوية الـ 155 لتأسيس ذا لانغام، لندن في يونيو 2020 عندما شرع الفندق في مهمة لتقديم الأفضل للأبطال العاملين على إحداث تغيير إيجابي بصورة يومية في المجتمع المحلي. تعبيرا عن شكر الفندق لأولئك الذين حافظوا على تقدم المدينة. تبرع فريق الفندق بـ 155 صندوق هدايا بما في ذلك شاي بعد الظهيرة ومفاجأة تمثلت في قسيمة إقامة لليلة واحدة لفرق "خدمات الصحة الوطنية"، خدمات الطوارئ، عمال قطاع النقل لموظفي لندن، سائقي سيارات الأجرة والعديد من العمال الرئيسيين الآخرين.

في نهاية كل ربع سنة، سيتبرع ذا لانغام، لندن بالأموال التي تم جمعها من خلال مبادرة "الإقامة والمساهمة في فعل الخير" للجمعيات الخيرية المختارة وسيعلن عن الأرقام الإجمالية الجارية في النشرات الإخبارية للفنادق.