حماية متكاملة في الصيف مع منتجات SunKiss المبتكرة بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة

21 أبريل 2021


تقدم SunKiss -العلامة التجارية الأولى في الإمارات العربية المتحدة لمنتجات العناية الفاخرة والمتنوعة من أشعة الشمس الضارة المصنعة محليًا بالكامل، والتي تتبنى معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة واحترام حقوق الحيوان- مجموعة من المنتجات الأساسية في فصل الصيف، تضم مجموعة واقيات الشمس بالمعادن الأساسية، وزيت البشرة الذي يعزز توهجها وتألقها، وهي منتجات تحتوي على مكونات طبيعية وليست كيميائية وهي لذلك لا تسبب الضرر للأعشاب المرجانية كما تفعل منتجات الوقاية من الشمس التي تحتوي على المواد الكيميائية مثل الأوكسي بنزون على سبيل المثال. عبوات منتجات SunKissصديقة للبيئة، يعاد تدويرها، وتصنع من الألمونيوم وهي قابلة لإعادة الملء للحد من النفايات. منتجات SunKissمتوفرة للشراء الإلكتروني من خلالsunkissme.com، وفي فنادق الخمس نجوم الشهيرة، ومتاجر ’وجوه‘. استمتعوا بالصيف واحصلوا على لون البشرة البرونزي المتوهج مع حماية كاملة من أشعة الشمس الضارة تضمنها لكم منتجات SunKiss بجودتها لفائقة وفعاليتها القصوى.

تلبي منتجات SunKissاحتياجاتكل أفراد الأسرة. الجديد من SunKiss زيت الجسم المعزّز للون البشرة البرونزي الرائع في فصل الصيف، بالإضافة إلى مجموعة لوشن الحماية الفاخرة لتمنحكم فرصة الاستمتاع بالشمس مع الإحساس التام بالأمان والحماية.

زيت الجسم المعزّز للون البشرة البرونزي

تركيبة غنية بالفيتامينات والمكونات المغذية للبشرة لتعزيز اللون البرونزي الجذّاب الذي تحصل عليه بشرتك بعد التعرّض للشمس والحفاظ عليه أكثر توهجًا. غني برائحة جوز الهند الاستوائي الخلابة ليمنح بشرتك رائحة رائعة مع إطلالتها المتوهجة. للحصول على بشرة برونزية مثالية ، يوصى بوضع زيت تعزيز لون البشرة البرونزي على واقي الشمس برائحة جوز الهند وبدرجة الوقاية من الشمس SPF 30 من SunKiss.

واقي الشمس برائحة جوز الهند وعامل الحماية SPF 15 وSPF 30

برائحة الطبيعة الاستوائية الخلابة تمنح هذه التركيبة الفعالة البشرة حماية قصوى ليوم مثالي تحت أشعة الشمس. يختلف لوشن SunKiss عن غيره من منتجات الوقاية من الشمس في أنه يمنح الحماية للبشرة بشكل فوري بمجرد الاستخدام كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية فلا يسبب الضرر للشعاب المرجانية التي تتضرر من المواد الكيميائية الموجودة في منتجات الوقاية من الشمس الأخرى.يعد هذا المنتج المصنّع محليًا بالكامل من أفضل منتجات SunKiss مبيعًا ويتمتع بشعبية كبرى لدى العملاء.

واقي الشمس بدون رائحة للرجال بعامل حمايةSPF 30

تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص مبتكرة خصيصًا لبشرة الرجال لتمنحها حماية متكاملة وفورية من أشعة الشمس الضارة بمكونات طبيعية نباتية نظيفة، وبعامل حماية SPF 30. يحقق هذا المنتج معايير حماية البيئة والحفاظ عليها من حيث المكونات الطبيعية التي لا تسبب الضرر للشعاب المرجانية التي تتأثر سلبًا بالمواد الكيميائية في منتجات الوقاية من الشمس، كما أنه مثله مثل منتجات Sunkiss الأخرى لا يتم اختباره على الحيوانات أو استغلالها بأي شكل في إنتاجه. منتج مثالي للرجال للوقاية من الشمس وكذلك للعناية بالبشرة لمن يفضلون المنتجات فائقة الجودة التي تخلو من الرائحة.

واقي الشمس للصغار بعامل حماية SPF 30

بشرة الأطفال الحساسة تحتاج إلى عناية قصوى من أشعة الشمس الضارة يوفرها واقي الشمس المبتكر خصيصًا للأطفال من SunKiss حتى يمكنهم الاستمتاع بالشمس في أمان تام وحماية متكاملة. تركيبة لطيفة على البشرة سريعة الامتصاص بمعامل حماية SPF 30 وبمزيج قوي من أوكسيد الزنك وثنائي أكسيد التيتانيوم لحماية فورية. خالٍ من المكونات الضارة والمهيجة للبشرة والروائح ليكون صديق الأسرة في أيام الصيف الرائعة على الشاطئ.

مرطب العناية بعد التعرض للشمس

يتطلب التعرض للشمس لفترات طويلة إلى ترطيب البشرة ومساعدتها على التجدد بعد هذا التعرض مباشرة. يحتوي مرطب العناية من SunKiss على تركيبة سريعة الامتصاص غير لزجة تتكون من مزيج فريد من زيت الأرجان والألوفيرا وزبدة الشيا وزيت جوز الهند لتهدئة البشرة ومعالجتها من تأثير أشعة الشمس. مرطب العناية من SunKiss منتج لطيف على البشرة ومثالي للاستخدام اليومي لترطيب البشرة وانتعاشها.