"دبي فستيفال سيتي مول" ينظّم معرضاً فنياً حصرياً احتفاءً بشهر رمضان المبارك

22 أبريل 2021

كشف "دبي فستيفال سيتي مول"، الوجهة الرائدة للتجزئة وتجارب التسوّق والترفيه وتناول الطعام، عن تنظيم معرض فريد من نوعه احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، يستمر طوال أيام الشهر الفضيل.

ويضم المعرض 15 لوحة فنية تمثّّل أسماء الله الحسنى، وتتوزع في أرجاء المول، الذي يقدّم هدية يومية لأول 100 زائر للمعرض؛ عبارة عن كتاب فنّي يحفظ أجواء هذه التجربة الفنية.


ومن المقرر أن يستضيف "دبي فستيفال سيتي مول" ابتداءً من هذا الأسبوع فعالية رسم حية، حيث سيبدع فنان موهوب بإنتاج لوحة جدارية تغطي واجهة أحد المتاجر في الطابق الأول. ويمكن الضيوف حضور العرض خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، وخلال عطل نهاية الأسبوع من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

وانسجاماً مع روح العطاء لشهر رمضان المبارك، يقدّم "دبي فستيفال سيتي مول" هدايا لضيوفه ولمؤسّسة الجليلة الخيرية، حيث يحظى الزوّار الذين ينفقون 200 درهم إماراتي في أي من مطاعم أو مقاهي "فستيفال سيتي مول" بفرصة المشاركة بلعبة الذاكرة على تطبيق مكافآت فستيفال والفوز ببطاقة هدية بقيمة 50 درهماً إماراتياً لكل شخص يشارك في اللعبة الممتعة، في حين يتبرّع المول لمؤسسة الجليلة بمبلغ 10 دراهم إماراتية.

ويأتي هذا التعاون مع مؤسسة الجليلة في إطار فعالية "فستيفال كيرز"، برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات من مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم العقارية، والذي يهدف إلى التفاعل مع المجتمعات ودعم المُستأجرين ومتاجر التجزئة والتواصل مع العملاء.