بالفيديو – هل أجرت ماريتا الحلاني تجميلاً لوجهها من أجل "عشرين عشرين"؟

22 أبريل 2021

لفتت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الأنظار بتجربتها التمثيلية الأولى ضمن مسلسل "عشرين عشرين". وأثارت الاهتمام بعدما نشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة التُقطت أثناء تصوير المسلسل وظهرت فيها بإطلالة طبيعية جداً. وهو ما ركزت عليه غالبية من التعليقات، وتساءل بعض المتابعين عما إذا أجرت بعض التعديلات الجمالية على شكلها.

وأجابت ماريتا على هذا السؤال في لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4، حيث قالت في هذا السياق إنها ظهرت في المسلسل من دون مكياج وبشعرها الطبيعي ومن دون أي تعديلات تجميلية.

كذلك تحدثت عن شخصيتها في العمل، لافتةً إلى أنها تشبهها بهدوئها ورومانسيتها فضلاً عن قوّتها. وذكرت أن مواقف طريفة حدثت في الكواليس، ومنها أن الفنان السوري قصي خولي ناداها باسمها الحقيقي في أحد المشاهد. كما عبّرت ماريتا عن إعجابها بأداء خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

ويُشار إلى أن المسلسل جمع الفنانين الثلاثة وعدداً من أبرز وجوه الشاشة مثل كارمن لبس ويوسف حداد وفؤاد شرف الدين. وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.